تيم حسن يكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل الزند

كشف الفنان تيم حسن بطل مسلسل الزند ذئب العاصي مصير العمل الدرامي بعد اختتام حلقاته التي وصلت إلى 30 حلقة تلفزيونية خلال الموسم الدرامي لرمضان الفائت من عام 2023.

وأشار حسن إلى انتهاء المسلسل دون التأكيد على أن هناك احتمالية لصناعة جزء ثان خاصة بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الزند.

وقال الفنان تيم حسن  في منشور له عبر فيسبوك: الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا.. نتمنى أن نكون قدمنا لكم مايرضيكم .

وأضاف حسن أتجه والشركاء صادق الصبّاح وسامر البَرقاوي وعُمر أبو سعدة وزيّاد الخطيب إلى مسلسل جديد، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله .

إلا أن التكهنات من متابعي مواقع التواصل أشارت إلى احتمالية صناعة موسم جديد لاسيما أن نهاية بعض الأحداث في المسلسل كانت مفتوحة كحادثة نورس باشا الذي لم يمت بعد سقوطه على سكة القطار ووالد نجاة الذي مازال في السجن.

كما أثنى متابعون آخرون على النهاية المرضية للعمل إذ تمكن عاصي النجاة من موت محتم وتخلص من خصومه وتحسن حياته الاجتماعية التي ارتقى خلالها إلى رتبة آغا مع ثروة كبيرة.

ورأى بعض المتابعين أن اختتام قصة عاصي الزند يُفضل أن تختصر في موسم واحد من المسلسل دون أن يمتد إلى جزء جديد قد يسبب بإحراق الإبداع والنجاح الذي حققه في الجزء الأول.

كذلك أشاد عدد كبير من المتابعين على الأداء الفني المميز للفنانين تيم حسن ودانا مارديني وأنس طيارة وفايز قزق ونهاد العاصي وآخرين في مسلسل الزند.

ومسلسل الزند ذئب العاصي يروي قصص ظلم الإقطاعية والاحتلال في زمن السلطان عبد الحميد الثاني قبيل الحرب العالمية الأولى.

ويجسد تيم حسن شخصية عاصي الزند وهو يمثل صورة البطل الشعبي الذي يعيش حياته بين الأخذ بثأر والده الذي قتلة الباشا ظلماً لسرقة أرضه منه، وبين مقاومة ظلم الإقطاعيين والاحتلال آنذاك.

قد يعجبك ايضا