العربجي باسم ياخور يبدي رأيه بالفنان تيم حسن و بمسلسل ابتسم أيها الجنرال

انتقد الفنان باسم ياخور زميله الفنان مكسيم خليل في آخر عمل درامي له وهو مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2023 بينما اعتبر الفنان تيم حسن رقم واحد على قائمة النجومية الفنية.

وقال الفنان ياخور خلال استضافته في البرنامج التلفزيوني مراحل على قناة اس بي سي، عن مسلسل ابتسم أيها الجنرال: أنا برأيي كل حالة العمل خارج المنطق الفني وخارج ما يجب أن يكون الفن عليه.

وأضاف ياخور لا يجب أن تكون بالفن عامل أهداف مباشرة للتناول الشخصي، الفن هيدا مو من مقوماته، مشدداً على محبته الكبيرة للفنان مكسيم خليل الذي يؤدي دور البطولة في المسلسل.

وخلال اللقاء طلب المذيع من ياخور ترتيب زملائه الفنانين قصي خولي ومكسيم خليل وباسل خياط وتيم حسن من الأكثر جماهيرية للأقل.

وقال ياخور في إجابته: أصدقائي إنتو بتعرفوا أنه هاد المبلغ رح يدوبل من أجل حالة إنسانية لذا أعذروني انتو حبايب قلبي، باسل إنت صديقي الصدوق قصي إنت أخي وحبيبي، ومكسيم معزته كبيرة عندي برغم اختلافاتنا، تيم لا يناقش الاسم لأنه من النجوم الرائعين وأنا بحب تيم لأنه رجل استثنائي.

ورتب ياخور الفنانين على قائمة الجماهيرية والنجومية ووضع في المقدمة زميله تيم حسن، تلاه قصي خولي، ثم باسل خياط، وبعده مكسيم خليل، ثم أدرج اسمه في نهاية القائمة.

أما عن رأيه بالفنان جمال سليمان وإذا ما خسر فنياً بعد انخراطه في السياسة والانحياز لطرف دون آخر، قال ياخور أكيد خسر، أي حد قال رأي خسر، السوريين جميعهم خسروا، مؤكداً على عدم تعاطيه في السياسة، لكنه يقول وجهة نظره فقط.

ومن الوجوه النسائية الفنية التي يُفضل باسم ياخور أن يقدم معها ثنائية درامية اختار الفنانة اللبنانية نادين نجيم من بين عدة أسماء فنية شهيرة عرضت عليه تضمنت أمل بوشوشة وماغي بوغص وسيرين عبد النور.

يشار إلى أن باسم ياخور حقق نجاحاً لافتاً يُضاف إلى مسيرة نجاحاته الفنية خلال الموسم الدرامي لرمضان 2023 بعد تأديته للبطولة في مسلسل العربجي إلى جانب سلوم حداد وديمة قندلفت ونادين خوري وآخرين.

قد يعجبك ايضا