فرح بسيسو تعود إلى عالم الدراما عبر مسلسل من إنتاج نتفليكس

عادت الفنانة فرح بسيسو إلى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات طويلة من خلال عمل درامي جديد سيعرض عبر شبكة نتفليكس العالمية المأجورة.

وأعربت فرح بسيسو التي اشتُهرت بتقديمها لشخصية الجليلة في مسلسل الزير سالم في منشور لها عبر حسابها في موقع التواصل، عن سعادتها بالشخصية الجديدة التي ستجسدها بمسلسل حمل اسم  MO .

وفي تفاصيل غير موسعة كشفت بسيسو أنها جسدت شخصية يسرا النجار وهي شخصية تحاكي قصة كل من اضطر للهجرة عن أرضه وبدء حياة جديدة و مايتعرض له من معاناة وصعوبات وظروف قاسية.

وقالت بسيسو عن ذلك: MO مسلسل من القلب… سعدت جدا بأداء شخصية يسرا النجار، وتجسيد رحلتها ورحلة عائلتها بالحياة.. الرحلة اللي بتشبه كتير هجرة العديد منا وتنقلنا في بلاد الله، مسلسل MO على نتفليكس في 24 آب 2022 .

كما أعربت الفنانة بسيسو لمتابعيها ومحبيها مشاهدة أكتر من ممتعة لمسلسلها الجديد، حيث لاقى إعلانها ترحيباً كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بعودتها للأعمال الدرامية مجدداً.

ويضاف مسلسل MO إلى قائمة طويلة من الأعمال الفنية التي قدمتها فرح بسيسو خلال مسيرتها الفنية منها في الدراما أبو جانتي، حلاوة الروح، حكم العدالة، عرسان آخر زمن، مرايا 98، ومن أفلامها الأمل، ظلال الصمت، تينا.

 

قد يعجبك ايضا