بشار إسماعيل : كل منتج فني يحب ممثلة وينتج لها مسلسل ثم يصرف عليها

رد الفنان بشار إسماعيل على اتهامه بأنه عميل لأجهزة الأمن والمخابرات وأنه ارتكب جريمة قتل في وقت سابق من حياته، كاشفاً في ذات الوقت أن كل منتج فني يحب ممثلة وينتج لها مسلسل ثم يصرف عليها.

ونفى الفنان إسماعيل خلال لقاء أجري معه في برنامج شو القصة، عبر قناة لنا، اتهامه بارتكاب جريمة قتل من قبل الفنان عبد القادر الملا، مؤكداً أنه لا يعرفه، معتبراً أن الملا صرح بذلك من أجل الحصول على الشهرة وتصدر الترند، لافتاً إلى أن الملا اتهم فيما بعد الفنان تيم حسن وعبد المنعم عمايري بأمور أخرى.

وأوضح بشار إسماعيل في رده على اتهامه بأنه عميل للأمن بالوسط الفني قائلاً: طلعو كلهم مخابرات إلا أنا!،

ونفى إسماعيل أن يكون غير آرائه التي يؤمن بها ولكنه يريد أن يوصل فكرة أن الشعب الفقير هو كبش الفداء للقادة والرؤساء ورجال الدين، مستشهداً بقصة قابيل وهابيل حيث أن قابيل القاتل كان يمتلك السلطة والمال والدين في حين أن هابيل المقتول هو الشعب.

كما نفى بشدة أن تكون تصريحاته ضد أشخاص معينين في سوريا وإنما يقصد بتلك التصريحات المجتمع الإنساني الذي نعته بالسافل، وكذلك جامعة الدول العربية ومنظمي مونديال قطر الذين صرفوا المليارات من أجل لعبة كرة قدم في حين تموت الملايين من الجوع.

وأرجع إسماعيل سبب قلة مشاركته في الأعمال الدرامية، إلى قلة الثقافة والفكر، لدى القائمين على الإنتاج، معتبرا أن كلاً منهم يحب ممثلة وينتج لها مسلسلاً، ثم يصرف عليها الأموال.

كما هاجم إسماعيل أحد المخرجين الذين عمل معهم سابقا، مشيراً إلى أنه كان دائم الطلب لفنان معين، نظرا لكونه وسيما ومحبوبا من قبل الفتيات العربيات، قائلا: إذا كانت المسألة هيك، فعلى الدنيا السلام.

وأضاف إسماعيل أنه تعرض للظلم خلال حياته المهنية في الفن، حيث تم استبعاده تماماً، بسبب عدم تقديمه التنازلات كباقي الفنانين المشاهير، لأن معظمهم يتزلف، وهو بدوره لا يمكنه مجاملة أي أحد.

ووصف مسلسل الدراما المشتركة السنونو الذي شارك فيه إلى جانب الفنان ياسر العظمة بالعمل السخيف، مشيراً إلى أن العظمة اعترف بذلك أيضاً، مبيناً أنه شارك في المسلسل شارك في المسلسل من أجل المردود المادي، لافتاً إلى أنه لم يتوقع أن يفشل مسلسل السنونو إلى هذه الدرجة.

ويشارك الفنانان بشار إسماعيل وصفاء سلطان ببطولة مسلسل وصايا الصبار إلى جانب فنانين آخرين منهم أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، عامر العلي، عاصم حواط، روبين عيسى، علاء قاسم.

قد يعجبك ايضا