موعد مباراة سوريا ولبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة سوريا ولبنان ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر خلال العام الجاري.

يسعى المنتخب السوري الذي خرج من التصفيات رسمياً الخروج بنتيجة إيجابية ترضي جماهيره قبل جولة وحيدة من التصفيات عندما يلاقي نظيره منتخب الأرز اللبناني في ملعب صيدا الدولي في لبنان.

موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة

مباراة سوريا ولبنان اليوم الخميس 24 آذار (مارس) 2022 على أرضية ملعب صيدا الدولي في لبنان عند تمام الساعة الثانية بتوقيت دمشق والثالثة بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت الإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ولبنان

تنقل مباراة منتخب سورية ولبنان على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

والتحق عدداً من لاعبي المنتخب الوطني في صفوف “نسور قاسيون” تحت قيادة المدرب غسان معتوق وذلك استعداداً لمباراتي لبنان والعراق في إطار الجولتين الختاميتين من تصفيات كأس العالم 2022.

بلغ عدد اللاعبون الملتحقين حتى الآن، نحو 11 لاعباً بصفوف المنتخب وهم: محمد العنز، محمد المرمور، مؤيد الخولي، يوسف محمد، ثائر كروما، مؤيد عجان، محمد الحلاق، عمرو جنيات، عمرو الميداني، خالد كرداوغلي، بالإضافة إلى كامل حميشة وملهم بابولي ومن بعدهم حضور عمر السومة ومارديك مرديكيان.

كما يتوقع غياب كل من حسام عايش ومحمود البحر وورد السلامة وفهد اليوسف وعبد الرحمن ويس، ويغيب المواس عن مباراة لبنان بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الأكثر مشاهدة الآن