سامسونغ تطلق هاتفي Galaxy A53 5G و Galaxy A33 5G … اليكم المواصفات

أطلقت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية هاتفي “Galaxy A53 5G” و”Galaxy A33 5G” المدعومان بمعالج جديد إلى جانب كاميرا غالاكسي المدعومة بالذكاء الاصطناعي والشاشة الواسعة والبطارية التي تدوم ليومين.

وتتميز سلسلة “Galaxy A” الجديدة باتصال شبكات الجيل الخامس “5G” والأمان والتصميم الصديق للبيئة، والخبرات المتصلة المتقدمة، بالإضافة إلى ذلك يدعم كلا الجهازين ترقيات “One UI” و”Android OS” المستمرة والتحديثات الأمنية.

مواصفات هاتفي Galaxy A53 5G وGalaxy A33 5G من سامسونغ

ويقدم كلا الهاتفين “Galaxy A53 5G” و”Galaxy A33 5G” تجربة كاميرا متقدمة من المستوى التالي، مليئة بالعديد من الميزات القوية من سلسلة Galaxy S، وذلك سواء كان المستخدم ينشئ محتوى أو يشاركه مع الأصدقاء.

ويتميز نظام الكاميرا الرباعية Galaxy A53 5G بكاميرا بدقة 64 ميغابكسل مزودة بتقنية OIS مع تقنية VDIS التي تلتقط صوراً واضحة وثابتة.

ويوفر الجهازان في الوقت نفسه، الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل صوراً ذاتية وتجارب مكالمات فيديو واضحة.

وتجعل الكاميرا المدعومة بمعالج 5 نانومتر الجديد التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy A كل صورة تبدو مميزة حتى في الإضاءة المنخفضة.

ويعمل الوضع الليلي المحسّن تلقائياً على جمع ما يصل إلى 12 صورة في وقت واحد، بحيث تبدو الصور الليلية ساطعة مع ضوضاء أقل.

وعند تصوير الفيديو في بيئات منخفضة الإضاءة، يتم ضبط معدل الإطارات في سلسلة Galaxy A تلقائياً لإنشاء مقاطع فيديو واضحة.

ويلتقط وضع Portrait المحسّن العمق والخطوط العريضة للهدف بدقة أكبر باستخدام الكاميرات المزدوجة والذكاء الاصطناعي.

وباستخدام وضع Fun، يمكن تعزيز اللحظات باستخدام مرشحات وتأثيرات مرحة تعمل الآن مع العدسة الفائقة الاتساع.

بالإضافة إلى ذلك تضفي ميزة Photo Remaster حياة جديدة على الصور القديمة ذات الجودة المنخفضة، وتزيل ممحاة الكائنات إضافات الصور المزعجة في الخلفية.

شاشة هاتفي Galaxy A53 5G وGalaxy A33 5G:

وتوفر الشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.5 إنشات ضمن Galaxy A53 5G معدل تحديث 120 هرتز لتجربة غامرة، بينما يتميز Galaxy A33 5G بشاشة بقياس 6.4 إنشات (بوصة) من نوع Super AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز.

وتم تجهيز سلسلة Galaxy A الجديدة ببطارية تدوم حتى يومين وشحن فائق السرعة بقوة 25 واط، ونتيجة لذلك يمكن أن تستمر المشاهدة والبث المباشر وغير ذلك لفترة أطول.

ويتميز أيضاً كل من “Galaxy A53 5G” و”Galaxy A33 5G” بزجاج “Corning Gorilla Glass 5″ و”IP676” المقاوم للماء والغبار.

وتضمن سلسلة Galaxy A الجديدة حماية البيانات والمعلومات وتأمينها بواسطة “Samsung Knox”، وعند تخزين الصور والملاحظات والتطبيقات الخاصة، يوفر “Secure Folder” للمستخدمين خزنة رقمية مشفرة، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتقنية 360 Audio التي توفر صوتاً حقيقياً وغامراً ثلاثي الأبعاد، ويمكن استخدام Link to Windows لتوصيل سلسلة Galaxy A بحاسب يعمل بنظام ويندوز لنسخ الملفات ولصقها ونقلها.

سعر Galaxy A53 5G وGalaxy A33 5G:

يتوفر هاتف “Galaxy A53 5G” في أسواق محددة اعتباراً من الأول من أبريل (نيسان) 2022، بينما يتوفر “Galaxy A33 5G” اعتباراً من 22 أبريل (نيسان) 2022، وتتوفر إضافة جديدة أخرى إلى سلسلة Galaxy A وهي “Galaxy A73 5G” ضمن أسواق محددة في 22 أبريل (نيسان) المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى