منتخب سوريا يستدعي لاعب جديد محترف في كندا

كشف تقرير صحفي أن ادارة منتخب سوريا لكرة القدم، وجهت دعوة للاعب ملهم بابولي المحترف بصفوف نادي “فورجي” في الدوري الكندي، للتواجد في معسكر المنتخب استعداداً للقاء الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمهائيات كأس العامل قطر 2022.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع “كووورة” فإن البابولي سيصل إلى دبي يوم 22 كانون الثاني الجاري أي قبل 5 أيام من المواجهة بين منتخب نسور قاسيون ونظيره الأبيض الإماراتي.

وسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مؤخراً، للجنة المؤقتة الممثلة لاتحاد كرة القدم في سوريا بمشاركة بابولي الذي يحمل الجنسية الكندية إضافة للسورية، والتي حصل عليها قبل سنوات حين احترف ضمن صفوف نادي الاتحاد في حلب.

ويلعب ملهم بابولي كمهاجم في صفوف نادي “فورجي” في كندا وخاض تجربة احترافية مع نادي “تورنتو اف سي” الكندي أيضاً بين عامي 2015 و2016.

ويرجح أن يعلن المدرب الروماني تيتا فاليريو، اللاعبين الذين سيرافقون المنتخب الأول في رحلته إلى دبي لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى للتصفيات الحاسمة للنهائيات التي تضم إيران والعراق ولبنان وكوريا الجنوبية والإمارات.

قد يعجبك ايضا