دمشق .. كمين يضبط شبكة تبادل زوجات و دعارة الفتيات .. و الاعترافات مشينة

ألقى الأمن السوري القبض على شبكة لتبادل الزوجات و دعارة الفتيات بهدف ممارسة العلاقات الإباحية مقابل المال من خلال موقع خاص لتبادل الزوجات في دمشق في ظاهرة غريبة تكررت للمرة الثانية في سوريا.

دعارة و شذوذ في دمشق

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” المحلي أن إدارة مكافحة الاتجار بالبشر في دمشق ، ألقت القبض على المتهمين بعد نصب الكمائن اللازمة لهم.

وأضافت أن الظاهرة الشاذة تم الكشف عنها ومكافحتها بعد قيام المدعوة ” س، م ” بالادعاء على زوجها المدعو “ح ، أ ” بأنه يقوم بإجبارها على الدعارة عن طريق تبادل الزوجات وإحضار الزبائن لها ومنهم المدعو “خ ، ج ” و ” أ ، ح ” وفي حال رفضها يقوم بالضغط عليها وضربها وتهديدها باستخدام ابنتيهما بدلاً منها.

واعترف الزوج خلال التحقيق بعد القبض عليه قرب سوق الحميدية أنه منذ سنة يقوم بمتابعة المواقع الإباحية على الانترنت وقام بتنزيل برنامج خاص على هاتفه للتعرف على الفتيات وممارسة الإباحة معهن.

وأضاف أنه كان يقوم بممارسة الجنس مع زوجته أمام كاميرا الهاتف ليشاهدهما زوج وزوجته تواصلا معه على الانترنت مسبقا وخلال ذلك تعرف على المدعو ” و” حيث طلب منه القيام بما يسمى تبادل الزوجات وأن يمارسا الشذوذ كل منهما مع زوجة الآخر بقصد المتعة فوافق واتفقا على مكان اللقاء في منطقة الدويلعة.

وتابع أنه تعرف على فتيات كان يمارس الإباحة معهن لقاء المال وأنه تعرف على المدعوة ” ر ” من حمص ولديها منزل دعارة و فتيات تقوم بتشغيلهن وأنه اصطحب فتاة تدعى ” ت ” لمنزل أحد الزبائن على أنها زوجته حيث طلب الزبون أن يقوما بعلاقة إباحية كل منهما مع زوجة الآخر بنفس الغرفة مقابل المال.

و تم القبض على المدعو “خ ، ج” باستدراجه لمنزل المدعو “ح ، أ” في منطقة الدويلعة بالعاصمة دمشق عن طريق اتصاله به بعلم إدارة المكافحة على أنه أحضر فتيات للسهر فحضر المدعو ” خ ” و تم إلقاء القبض عليه.

واعترف أنه على معرفة بالمدعو ” ح ، أ ” وهو يعلم أنه يعمل بتسهيل الدعارة فطلب منه تأمين فتيات له ولصديقه المدعو ” أ ، ح ” فوافق وقام بإرسال الفتيات لهما وبعد فترة قام بزيارتهما برفقة زوجته ” س ” فطلب منه المدعو ” خ ” ممارسة الجنس مع زوجته مقابل المال فوافق.

يذكر أن ظاهرة تبادل الزوجات بهدف إقامة علاقات إباحية من الظواهر الشاذة و الغريبة عن المجتمع السوري الإسلامي انتشرت مؤخراً لدى بعض الأزواج الذين تم ضبطهم بالجرم المشهود و تحويلهم إلى القضاء المختص.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا