دعارة في دمشق عبر التكاسي .. شبكة كاملة بقبضة الأمن السوري

ألقى الأمن السوري في دمشق ، القبض على سائق سيارة أجرة حول مهنته إلى تسويق ونقل فتيات دعارة ، بالإضافة إلى أعمال جُرمية أخرى قام بها وهي السرقة و تعاطي المخدرات و ترويجها .

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن قسم شرطة القدم في دمشق قبض على شخص في محلة (بيادر نادر) تبين أنه يدعى (ع. ع)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة من منازل المواطنين في حي الحجر الأسود أثناء الاضطرابات فيه بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وسرقة سيارة عامة وبيعها لشخص مجهول في السويداء بمبلغ 600 ألف ليرة وسرقة سيارة عامة أخرى من محلة بيادر نادر حيث كان يعمل عليها كسائق وقام بنسخ مفتاح مطابق للسيارة ثم سرقها وباعها بمبلغ 200 ألف ليرة.

كما اعترف بتعاطي” المخدرات منها أبر المورفين وبيعها وترويجها، وتسهيل دعارة الفتيات من خلال عمله على السيارات العامة حيث يقوم باستجرار الزبائن بالاتفاق مع فتاة وبعد دخولهم الشقة يقوم بوضع الحبوب المنومة لهم وسرقة الأشياء الثمينة التي بحوزتهم” .

وخلال عمليات التحري والبحث تمكنت السلطات من القبض على شخصين آخرين الأول يدعى (م . ك)، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بشراء الحبوب المخدرة من المقبوض عليه ويتعاطاها، والثاني يدعى (م .ع) صودر منه 900 حبة مخدرة من أنواع مختلفة وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بتزويد المقبوض عليه بالأبر المخدرة ويحصل عليها من شخص متواري .

يشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة للقبض على باقي المتوارين كما سيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص للنظر في الجرائم المرتكبة و إصدار الأحكام العقابية اللازمة بحقهم.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال