فيديو .. جورجينا رودريغيز تلفت الأنظار بتحدثها بالعربية في اعلان للعطورات في السعودية

أثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز خطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة على مواقع التواصل بعد ظهورها في إعلان ترويجي وهي تتحدث باللغة العربية.

وقالت جورجينا في بداية الفيديو: مرحبا انا يوريينا” . بدلا من جورجينا الأمر الذي انتقده بعض رواد مواقع التواصل كونها لفظت اسمها بشكل مختلف سيما أن لفظ الأسماء الغربية باللغة العربية يبقى كما هو.

وظهرت جورجينا في الاعلان الترويجي لماركة عطور سعودية وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأزرق الداكن وغطاء أسود على الرأس داخل خيمة عربية مزينة .

كما ردت جورجينا خلال الفيديو بلغتها الأم على عدد من الأسئلة منها استقرارها في المملكة منذ توقيع كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي.

وأكدت رودريغيز أنها وجدت الكثير من الأمان في السعودية، كما أنها تقدّر القيم العائلية القوية، معربة عن سعادتها بتجربتها في زيارة صحراء المملكة ووصفتها بالساحرة.

واعتبرت أن أجواء رمضان في السعودية تعد تجربة خاصة بالنسبة لها، معربةً عن سعادتها بالإقامة في المملكة خلال شهر الصوم، قائلةً: سعيدة جدا لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ فيه.

وشاركت جورجينا المتابعين الفيديو الترويجي العائد لشركة لافيرن على صفحتها في انستغرام كونها الوجه الاعلاني للشركة المختصة بصناعة العطورات الشرقية والبخور والعود.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: سعدت بالتعاون مع ماركة العطور السعودبة الأولى في الشرق الاوسط والعالم قريباً، لافيرن.

شاهد الفيديو هنا

 

 

قد يعجبك ايضا