توقعات 2023 نجلاء قباني .. برج الحمل 2023 .. برج الثور 2023 .. برج الجوزاء 2023

أطلقت الفلكية السورية نجلاء قباني توقعات 2023 للأبراج وذلك عبر اثير إذاعة شام اف ام المحلية ، حيث سيكون محور هذا المقال عن توقعات برج الحمل 2023 و توقعات برج الثور 2023 و توقعات برج الجوزاء 2023

توقعات برج الحمل 2023

عملياً و مهنياً : لست في ألغام الأفضل.. و قد تواجه مشاكل في العمل و لا سيما في الأشهر 1 _3_ 10_12 لذلك أنصحك بالتخطيط جيداً لما تريد ( خطط و لا تخبر أحداً) و المتبقي من العام سيكون جيداً في حال أجدت التخطيط لما تريد من أعمال.

عاطفياً : عام مناسب للحب يحمل تغييرات عاطفية و حفلات و مناسبات.. بانتظارك تغيير عاطفي رائع سيزلزل حياتك قبل نهاية هذه السنة.

صحياً : قد يكون لديك نوع من التهديدات الصحية في الأشهر 4_5_9 فانتبه لنفسك في تلك الأشهر، أما ما تبقى من العام أفضل صحياً.

برج الثور 2023

عملياً : عام 2023 سيكون العام الذي ستذكره طوال عمرك.. حيث سيكون عاماً للإنجاز العملي على الرغم من أنه سيحمل نوعاً من أنواع الضغوط.. لكنك تستطيع التغلب عليها و ستحقق حلمك على الصعيد المهني

هذا وسيحالفك الحظ بأمور مالية جيدة جداً طيلة العام وخاصةً في الأشهر 1_3_5_6_8_10_12

عائلياً : ستلحظ تحسن كبير على الصعيد العائلي … و نتعم بالدفء الأسري و الاستقرار بعد خروج زحل من برج الجدي الذي سبب لك متاعب عائلية لمدة ثلاث سنوات.

عاطفياً: سنة مبشرة بالخير و قد تحمل لك تهنئة فقط انتبه لاختياراتك و كن صبوراً.

صحياً : أمورك الصحية ستكون جيدة جداً هذا العام باستثناء الفترة ما بين نهاية شهر أيار و بداية شهر تموز، وتبقى هذه السنة سنة للشفاء لمن لديه مرض.

برج الجوزاء 2023

مهنيا. : سنة 2023 ستكون الأفضل بالنسبة لك على الصعيد المهني، خاصة لمن يعمل بالمهن الإبداعية، تحصل على ترقية أو رفعة شأن و تميز في عملك في حال كنت ممن يبذلون جهداً خاصةً في الأشهر الستة الأخيرة من العام.

على الصعيد العاطفي: ستشعر بسعادة عارمة واستقرار عاطفي يمنحك إياه كوكب الحب المشتري خاصةً في الأشهر الخمسة الأولى من السنة، وقد تجد نفسك مقبولاً على ارتباط جدي في حال أحسنت الاختيار.

صحياً : قد تواجهك بعض المتاعب الصحية في الأشهر 3_4_5 وتكون الأمور افضل لبقية العام

المصدر : موقع مراسلون + شام اف ام

قد يعجبك ايضا