توقعات ابراج شهر آب لعام 2019 بالتفصيل

يجمع علماء الفلك هذا الشهر على أنه أفضل من باقي اشهر السنة وتحالف عدة ابراج حظوظ مميزة خلال هذا الشهر.
وأشار علماء الفلك أنه هذا الشهر بشكل عام ينذر بوجود بعض المشاكل العالمية، والتنافر الموجود بين الكواكب عنيف منها كوكب المشتري، والمريخ، وأورانوس، وبلوتو.

توقعات ابراج شهر آب.. برج الثور

يجد مواليد برج الثور الوقت المناسب هذا الشهر لتحقيق مشاريعهم السابقة حيث يتجاوزون الكثير من الصعاب ويطلعون على مرحلة جديدة من التقدم والنجاح والترقية العلمية والعملية، وعاطفياً يمر مواليد الثور ببعض الخلافات مع الشريك والتي تحتاج إلى المرونة وتقديم التنازلات من الطرفين لحلها.
لا تهمل حياتك الشخصية، بيت العائلة والبيت يدعمانك عندما يتعلق الأمر بإعادة تعريف فكرتك عن الأمن والبيت. لقد حان الوقت لاتخاذ قرار هامّ حول انتقال أو تحسين العائلة. لا تحارب التغيير.

توقعات ابراج شهر آب.. برج الجوزاء

يحتاج مواليد برج الجوزاء خلال شهر أغسطس إلى مراجعة كافة مشاريعهم ودراستها جيداً قبل الشروع في أعمال جديدة، وعاطفياً ينعم مواليد برج الجوزاء هذا الشهر بحالة من الإنسجام والتناغم مع الشريك.
يجب أن تكون حذر جداً بشأن سمعتك وتجنب أي إثارة في موقع عمل. لا تُعاكس رؤسائك عندما يتعلق الأمر بتخمين واستثمارات مالية لم يخطّطا بما فيه الكفاية، وهكذا .

توقعات ابراج شهر آب.. برج السرطان

يقبل مواليد برج السرطان هذا الشهر على مرحلة جديدة من التغيير والتجديد المهني والتي تتطلب منهم المرونة والحسم في إتخاذ القرارات حتي يستطيعوا توظيف قدراتهم على نحو يحقق لهم الكسب المالي، وعاطفياً ينعم مواليد السرطان بحالة من الاستقرار العاطفي كما يحظون بلحظات من الرومانسية والشغف مع الشريك.
لا تفقد صبرك أو تقع فريسة لليائس على أمور متعلقة بالشراكة. أنت فقط يمكن أن تعتمد على نفسك عندما يتعلق الأمر بأكثر الأشياء. كن حذرا بمالك، لا تنخدع في مخططات كسب سريع – هناك فرصة جيّدة جدا لتنخدع.

توقعات ابراج شهر آب.. برج الأسد

يدعم الفلك مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطس ويجعلهم أكثر قدرة على إيصال أفكارهم والتسويق لمشاريعهم بما يحقق لهم الربح المادي، وعاطفياً يعيد مواليد برج الأسد التفكير في علاقاتهم العاطفية حيث يتخلون عن بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الملل والضيق ويدخلون في علاقات جديدة ينعمون فيها بالاستقرار والشغف.
استفد إلى أبعد الحدود من هذا الطاقة التي تتمتع بها خلال الشهر عندما يتعلق الأمر بمفاوضات، تبادلات الأفكار، ووضع الخطّة طويلة الأجل!.

توقعات ابراج شهر آب.. برج العذراء

يؤثر تواجد كوكب المشترى في برج الجدي على مواليد برج العذراء مهنياً ويمنحهم فرصة كبيرة للتقدم والبروز في مجال العمل كما يوفر لهم الفرصة للاستثمار والدخول في مشاريع جديدة، وعاطفياً يشهد مواليد برج العذراء حالة من الاستقرار العاطفي كما يجدون الشريك المناسب ويحرزون خطوات ثابتة نحو الاستقرار والإرتباط.
لا تستسلم للغضب المؤقت أو اتخاذ قرارات جذرية تتعلّق بشغلك أو مالك. ولا تستند على المخاوف.
توقعات ابراج شهر آب.. برج الميزان
تزدهر الحياة المهنية لمواليد برج الميزان هذا الشهر حيث تكثر أعمالهم ويدخلون في الكثير من المشاريع ويعقدون صفقات هامة؛ لذلك يجب عليهم التروي قبل إتخاذ القرارات، وعاطفياً يحظى مواليد برج الميزان هذا الشهر بأوقات مميزة ولحظات مثيرة وممتعة حيث تكثر مغامراتهم العاطفية كما يخوضون الكثير من التحديات الشيقة.
كن حذرا حول فرض نفسك بشكل صريح، عندما تشعر في بداية فقدان صبرك أو هدوئك، حاول ممارسة العودة إلى نفسك الحقيقي. أنت ستجد العديد من الحلول والأجوبة في تأريخك الشخصي.
توقعات ابراج شهر آب.. برج العقرب
يدعم الفلك مواليد برج العقرب ويمنحهم الطاقة والقوة اللازمة لإنجاز المهام والمشاريع المطلوبة بجودة وإتقان عالي، وعاطفياً يشهد مواليد العقرب حالة من التذبذب وعدم الاستقرار العاطفي خاصة مع مطلع الشهر كما يتعرضون لخيبات أمل من الشريك تدفعهم نحو إعادة التفكير في علاقاتهم بشكل عام.
إذا أنت قادم على امتحانات عليك التحضير الجيد وليس العشوائي، كن حذرا فيما يتعلق بروابط أفراد العائلة، أيضا.
توقعات ابراج شهر آب.. برج القوس
تتزايد متطلبات مواليد برج القوس هذا الشهر كما تكثر نفقاتهم ويتعرضون لحالة من الضيق المادي؛ لذلك يجب عليهم ترشيد الإنفاق والتفكير جيداً قبل الدخول في عمل أو مشروع جديد، وعاطفياً يمر مواليد القوس ببعض الخلافات والتوترات مع الشريك خاصة مع مطلع الشهر ولكن سرعان ما تهدأ الأوضاع وتعود إلى نصابها مع منتصف الشهر.
أعطِ اهتمامك وعنايتك للعائلة على نحو دبلوماسي، خصوصا إذا كان هناك نزاعات حول الملكية والمواريث الشرعية.

توقعات ابراج شهر آب.. برج الجدي

يدعم كوكب الزهرة مواليد برج الجدي نحو تحقيق المزيد من النجاحات على الصعيدين المهني والإجتماعي، وعاطفياً يمر مواليد برج الجدي خلال شهر آب ببعض التجارب العاطفية الغير مستقرة كما يشعرون بحالة من التردد وتنصحهم الإفلاك بالحذر وعدم الدخول في علاقات سطحية غير مجدية.
على أية حال بعض المشاكل العائلية قد تحدث ، حاول إبقاء وجهة نظر متفائلة وتحفيز ذاتية على الأشياء.

توقعات ابراج شهر آب.. برج الدلو

يحتاج مواليد برج الدلو إلى إعادة ترتيب أمورهم وأعمالهم المهنية خلال شهر أغسطس كما يجب عليهم مراجعة التفاصيل الدقيقة التي تحكم سير العمل لتجنب الوقوع في المشاكل، وعاطفياً تؤثر حركة النجوم والكواكب على مواليد برج الدلو وتخلق لديهم حالة من التذبذب العاطفي كما يشعرون بالإرتياب والحيرة من بعض المواقف والتجارب العاطفية السابقة.
أعط الأولوية إلى شراكات من أيّ نوع، وتكون مفتوحاً إلى أفكار الآخرين، وجهات نظرهم، وحاجاتهم .
توقعات ابراج شهر آب.. برج الحوت
تتسارع وتيرة الأعمال لدى مواليد برج الحوت خلال شهر أغسطس حيث تكثر أعمالهم كما يتم تكليفهم بالكثير من المهام؛ لذلك يجب عليهم الحذر والتروي قبل إتخاذ القرارات الهامة والحاسمة، وعاطفياً يدعم الفلك مواليد برج الحوت ويوفر لهم أجواء من الحب والسعادة والرومانسية مع الشريك.
كُنْ حذر جدا عندما يتعلق الأمر بالمال والذي تريد ربط نفسك به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى