مباشر .. مباراة ايران اليوم ضد أميركا.. كأس العالم 2022

نقدم لكم مشاهدة مباراة ايران اليوم ضد منتخب أميركا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

مباراة ايران اليوم مباشر

وتأتي مواجهة المنتخبين بخصوصية كبيرة حيث يتداخل فيها الشأن السياسي بالرياضي، ويامل منتخب إيران تحقيق الفوز للتأهل للدور الثاني والخروج بنتيجة إيجابية في المباراة، وهو نفس طموح المنتخب الأميركي.

ويملك منتخب النمور الإيرانية 3 نقاط من فوز وخسارة بينما يحتل منتخب بلاد العم سام المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين.

 

تقام مباراة إيران وأميركا يوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني الجاري عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة ايران ضد اميركا

تنقل مباراة إيران وأميركا على قناة “bein sports max 2” بصوت المعلق حسن العيدروس، وعلى قناة الكأس الرياضية أكسترا بصوت خالد الحدي.

وتواجه منتخب إيران مع منتخب الولايات المتحدة الأميركية مرة واحدة في كأس العالم وكانت عام 1998 في مونديال فرنسا وانتهت بفوز منتخب إيران بهدفين لهدف.

طريقة مشاهدة المباراة مجانا ً

هناك العديد من الطرق لمشاهدة المباراة بشكل مجاني عبر الانترنيت وذلك من خلال تنزيل تطبيقات البث المباشر

او عبر تطبيق تويتر ، حيث يمكن للمستخدم البحث عن مباراة إيران ضد أمريكا وسيجد العديد من الحسابات التي تبث المباراة مجانا وبدقة عالية و متوسطة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى