مواعيد مباريات كأس العالم يوم الأربعاء 30 تشرين الثاني 2022

نقدم لكم جدول مباريات يوم الأربعاء 30 تشرين الثاني الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة والرابعة لبطولة كأس العالم 2022.

وتشهد مباريات يوم الأربعاء مواجهات قوية تحدد المتأهلين عن المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث تلعب السعودية مباراة مهمة أمام المكسيك ويكفيها الفوز في هذه المباراة لتتأهل للدور الثاني، بينما تلعب الأرجنتين وبولندا في مباراة أخرى قوية.م

مباريات يوم الأربعاء 30 تشرين الثاني كأس العالم 2022

السعودية ضد المكسيك:

يبحث المنتخب الأخضر السعودي عن نقاطه الثلاث أمام المكسيك ليكون أحد المتأهلين إلى الدور الثاني إلى جانب المتأهل من بولندا والأرجنتين، بينما تحاول المكسيك الفوز لتبقي على آمالها في الصعود لدور الـ16.

الأرجنتين ضد بولندا:

يلعب منتخب التانغو الأرجنتيني مباراة مصيرية أمام نظيره البولندي ويتطلع لتحقيق الفوز دون النظر إلى مباراة السعودية والمكسيك ليكون المتأهل الأول عن المجموعة الثالثة.

 

فرنسا ضد تونس:

يسعى نسور قرطاج لمفاجئة الديوك الفرنسية بطل العالم وتحقيق الانتصار ليبقي على حظوظه في التأهل للدور الثاني بالاعتماد على مباراة أستراليا والدنمارك التي تجري في نفس التوقيت.

الدنمارك ضد أستراليا:

يحاول كلا المنتخبين الصعود للدور الثاني من مسابقة كأس العالم، حيث يملك المنتخب الأسترالي 3 نقاط بينما تملك الدنمارك نقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضا