محامي ميريام فارس : هذا ما ينتظر فارس كرم

كشف جورج خوري محامي الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنه رفع دعوى قدح وذم بحق الفنان فارس كرم رغم اعتكاف القضاء في لبنان عن العمل وأنه تم إحالة القضية إلى جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها.

وأوضح خوري في تصريحات لموقع فوشيا، أن ميريام فارس فنانة معروفة في العالم العربي وزوجة وأم لولدين وأن الضرر مازال مستمراً وأنه رفع الدعوى لرفع هذا الضرر عنها.

وتابع أن الحضور للتحقيق واجب على كل الأطراف وأنه يمكن أو يُعطي للفنان كرم مهلة لأنه خارج لبنان حاليا لكن عليه الحضور للتحقيق معه شخصياً فور عودته إلى لبنان.

وأشار إلى أنه جرى في الدعوى المقدمة من ميريام فارس الطلب من فارس كرم إلغاء كل الكلمات المسيئة التي تفوه بها بحق ميريام فارس والهاشتاغ الذي دونه عند وقوع الخلاف بينهما. كما أنه مطالب بنشر اعتذار على جميع وسائل الإعلام التي سلطت الضوء على كلامه المسيء.

أما عن العقوبة التي تنتظر فارس كرم في حال لم يستجب، أوضح المحامي خوري أنه في حال قدم فارس كرم اعتذاره وحذف كل الكلام المسيء بحق فارس من صفحته فمن المحتمل إسقاط الحق العام، وإلا سيكون مصيره السجن لمدة 3 أشهر.

وبدأ الخلاف بين الطرفين منذ قرابة شهرين وذلك بعدما رد فارس كرم على تصريحات الفنانة ميريام التي كشفت أنها اختارته من بين مجموعة من المطربين لأداء حفلهما الذي كان مقرراً إحياؤه في جدة بالسعودية.

وقال كرم حينها في تغريدة: بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل والباقي بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا ، مضمناً التغريدة كلمات أخرى نابية وجهها لـ ميريام

لترد عليه ميريام فارس بلهجة التهديد على فارس كرم، قائلة: شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع رأس معها.

قد يعجبك ايضا