بعد أن مسّ شرفها .. ميريام فارس تعلن الحرب على فارس كرم : رح خليك عبرة

نشب خلاف بين الفنانة ميريام فارس و الفنان فارس كرم على خلفية نشر بوستر ترويجي لحفل غنائي كان مقرراً أن يقام بجدة في السعودية ليتصاعد الخلاف تدريجياً ويصل إلى تهديد فارس لزميلها باللجوء إلى القضاء.

ماهو خلاف ميريام فارس مع فارس كرم ؟

وبدأت قصة الخلاف من صورة بوستر ترويجي لحفل سيضم الاثنين في موسم جدة، والذي كان مقرراً في حزيران الماضي، وحينها اعترض كرم على الصورة بعد أن ظهر بحجم أصغر من ميريام، ما اضطره للانسحاب، إلى أن قررت الشركة المنتجة تأجيل الحدث.

وعند سؤال فارس عن كلام ميريام بأن لا داعي للأزمة وأن السبب لا يستدعي ذلك، أجاب واصفاً إياها بالنفسية المحمضة، وفق تعبيره. لتعلق الأخيرة على ذلك خلال تصريحات صحفية بأنها تفاجأت بالأمر، خصوصاً وأنها هي من رشّحت فارس كرم ليشاركها الحفل.

ورد فارس كرم على تصريحها بتغريدة له عبر تويتر قائلاً: بحب ذكرك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك دبريلي حفلات فعلاً يلي استحوا ماتوا .. مضمناً التغريدة كلمات أخرى نابية وجهها لـ ميريام.

وما كتبه كرم اعتبرته ميريام إهانة بحقها وردت عليه بتغريدة: شكلك ما تحملت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ماطلع راس معها.

أثارت الردود المتبادلة بين الاثنين جدلاً عبر السوشيال ميديا حيث طلب متابعين من الفنانان أن يحلا الخلاف بينهما بعيداً عن مواقع التواصل كون لهما تاريخ فني كبير والكثير من المعجبين.

واعتبر آخرون أن ما تفوه به فارس معيب بحقه وحقها.. ويمكن له الرد بأي طريقة باستثناء الحديث عن الأعراض والشرف لاسيما أن ميريام فارس متزوجة ولديها أبناء.

بوستر الاعلان الذي أدى للخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى