مراسلون

تسجيل صوتي مسرب يكشف خفايا خلاف فارس كرم مع ميريام فارس

انتشر تسجيل صوتي للفنان اللبناني فارس كرم يتحدث فيه عن سبب خلافه مع زميلته الفنانة ميريام فارس الذي بدأ خلال  الأيام القليلة الماضية بتصريحات عادية واشتد حتى وصل للملاحقة القضائية.

وخلال التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام  يقول فارس كرم: أن ميريام تيّست ما بدها لطيفة بالحفلة، وأنا ما أخذت ولا عطيت  قلت أنا بطيخ يكسّر بعضو.

وتابع فارس كرم نزّلتلي الصورة، صغّرتها و لوقتلي تمي، وعملت الإعلان على صفحتها وأنا ما رديت ولا كلمة

وأضاف كرم: بتقول بمقابلة أنا ما خصني هيدي هيئة الترفيه، فقلت نفسيتها محمضة.

وبدأ الخلاف بين الطرفين بعدما رد فارس كرم على تصريحات ميريام التي كشفت أنها اختارته من بين مجموعة من المطربين لأداء حفلهما الذي كان مقرراً إحياؤه في جدة بالسعودية.

وقال كرم حينها في تغريدة: بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل والباقي بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا ، مضمناً التغريدة كلمات أخرى نابية وجهها لـ ميريام.

بدورها، ردت ميريام فارس بلهجة التهديد على فارس كرم، قائلة: شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع رأس معها.

ويُضاف خلاف ميريام فارس و فارس كرم إلى قائمة أخرى من الفنانين الذين شغلوا السوشيال ميديا مؤخراً بخلافاتهم منهم شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، المخرج يوسف رزق و طليقته الفنانة إمارات رزق، الفنانة هويدا يوسف وإحدى الراقصات المغمورات، وآخرين.

التعليقات مغلقة.