هبة نور توضح حقيقة تفوقها على نسرين طافش وخلافاتها الساخنة معها

انتشرت عبر السوشيال ميديا تصريحات عن لسان الفنانة هبة نور مفادها أنها تفوقت على زميلتها نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة، وأن الأخيرة كانت متصنّعة في دورها ما أدى لحدوث هجوم على العمل الذي يعرض في رمضان 2022.

تصريحات جريئة تثير استياء هبة نور

وجاء في التصريحات المتداولة، أن نور اعتبرت طافش قد بالغت بشكل كبير بالرقص و الغناء في مسلسل جوقة عزيزة فبدت غير مقنعة، وأنها على عكسها تماماً أدت دورها في المسلسل باحترافية ما جعلها تتفوق عليها، محملةً الهجوم على المسلسل لزميلتها طافش.

في رد من هبة نور على التصريحات المتداولة، أكدت لموقع الفن، أنها تصريحات مزيفة وعارية عن الصحة تماماً، معربةً عن استيائها من تلك الأنباء.

وقالت: حتى لو كان لدي مشكلة مع أحد من المستحيل أن أتحدث بهذا الأسلوب، ومن غير المعقول أن أقول بأني تفوقت عليها بالأداء هذا أمر غير وارد أبداً، مضيفةً الموضوع أخذ أكثر من حجمه لا أعلم لماذا الناس تناست ايجابيات العمل والتفت لهذه التفاصيل البسيطة

هبة نور تتحدث عن خلافها مع نسرين طافش

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة التي نُسبت لمصادر مطلعة عن خلاف وقع بينها وبين طافش منذ فترة، أوضحت نور: بالنسبة لي لا خلاف لدي مع أي شخص، ولا أحب المشاكل والمشاحنات، لكن إذا شخص ما لديه خلاف معي هذا أمر يعود له ولا يتعلق بي إطلاقاً.

وسبق أن انتشر خلال نيسان الجاري تصريحات أدلت بها مصادر مطلعة لموقع الفن، عن خلافات ومشاحنات وقعت بين طافش ونور بسبب دوريهما في مسلسل جوقة عزيزة لتشابه الدورين من حيث الرقص والاستعراض.

وتؤدي هبة نور دور منيرة فرفش معنا، فيما تجسد نسرين طافش دور خوخة أو عزيزة في مسلسل جوقة عزيزة من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر اسحاق.

الأكثر مشاهدة الآن