وقوع جريمة قتل في منطقة القيمرية بالعاصمة السورية دمشق .. إليكم التفاصيل

تمكن قسم الشرطة في القصاع من إلقاء القبض على مجموعة شبان أثاروا الضجة وأقدموا على قتل أحد أصحاب المحلات في منطقة القيمرية بالعاصمة دمشق.

وبحسب ما ذكرته وزارة الداخلية السورية، بدأت القصة عندما وردت معلومات إلى قسم شرطة القصاع في دمشق من قبل مشفى المجتهد بدخول شاب يدعى (وليد. ر) يبلغ من العمر (19) عاماً مفارقاً للحياة، إثر تعرضه لطعنة سكين في البطن من قبل مجهولين في محلة القيمرية.

ومن ثم توجهت دورية شرطة إلى مكان وقوع الجريمة، وبدأت بالتحري وجمع المعلومات، وتبيّن حصول مشاجرة في محلة القيمرية وإقدام شابان على التعرض لثلاث شبان وافتعال شجار وقيام أحدهما بطعن المغدور بواسطة سكين (موس كباس) والفرار إلى جهة مجهولة.

وبعد جمع المعلومات تمكن قسم الشرطة من تحديد هوية الفاعلين والتوصل إلى مكان إقامتهما خلال فترة وجيزة، حيث تبين أن الأول يدعى (علي. غ) مقيم في محلة كشكول، والثاني يدعى (سليمان. خ)، مقيم في منطقة عقربا بريف دمشق، وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور وقامت بإلقاء القبض عليهما وإحضارهما إلى القسم.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهما اعترفا بافتعال مشاجرة مع عدة شبان عندما كانا يقومان بالتقاط صور فوتوغرافية في محلة القيمرية واعتراض المارين في الشارع بدون سبب، ولدى مرور المغدور ورفاقه من أمامهما اعترضا طريقهم وحصل عراك بينهم فأقدم أحد المقبوض عليهما على طعن المغدور بسكين بأسفل الصدر نافذة في القلب.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية أكدت أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمها إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

الأكثر مشاهدة الآن