مباراة منتخب سوريا والامارات بث مباشر يوتيوب .. الامارات ضد سوريا مباشر

نقدم لكم بث مباشر مباراة منتخب سوريا والامارات ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

مباراة منتخب سوريا مباشر

ويسعى منتخب نسور قاسيون إلى تحقيق الفوز في المباراة للتقدم أكثر في التصفيات للوصول إلى المركز الثالث المؤهل إلى الملحق النهائي للتصفيات.

سوريا والامارات بث مباشر

تقام مباراة سوريا والإمارات يوم الخميس 27 كانون الثاني الجاري على ملعب نادي النصر في دبي .. وذلك عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دمشق والقاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة الامارات وسوريا

تنقل مباراة نسور قاسيون ونظيره الأبيض الإماراتي على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” وعلى إحدى قنوات السعودية الرياضية.

ولمتابعة رابط القناة على المستخدم كتابة الاسم التالي على موقع “يوتيوب” أي اكتب في youtube اسم: Afc  asian cup ، أو عبر الضغط هنا 

ويرجح أن يغيب عن المنتخب السوري حارسه خالد حجي عثمان بعد المسحة الإيجابية التي ظهرت عليه أثناء سحب مسحات فيروس كورونا قبل لقاء الإمارات.

وكان المدرب الروماني لمنتخب سوريا تيتا فاليريو أكد أنه يعرف جيداً الكرة الإماراتية .. حيث يسعى لتحقيق الفوز ما قاله كابتن المنتخب عمر السوية بأنه يثق بقدرات زملائه في المنتخب.

الأكثر مشاهدة الآن