هيا مرعشلي تثير الجدل بإطلالة جديدة وتقليدها للنجمة ياسمين صبري .. صور

نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة بإطلالة جديدة أثارت بها جدل واسع بين المتابعين.

وظهرت الفنانة بإطلالة ولوك جديد أثار إعجاب المتابعين لكن البعض شبهها بالفنانة ياسمين صبري واتهمها البعض بمحاولة تقليدها خاصة في طريقة التصوير.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول عدد من الصور والمقارنة بين شكل ياسمين صبري وهيا مرعشلي مؤكدين وجود شبه بينهما خاصة بعد اعتماد الأخيرة طريقة تصوير ياسمين والزاوية التي تظهر منها.

هيا مرعشلي

وأشار العديد من المعلقين إلى أن هناك شبهاً واضحاً بينهما من خلال هذه الصور، وتساءل البعض ان كان هذا الامر مقصوداً، أم ان الموضوع مجرد صدفة، خصوصاً أن هيا ليست من الممثلات اللواتي يعتمدن على تقليد الأخريات من أجل الحصول على الإهتمام من الصحافة والإعلام.

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية شابة لأسرة فنية برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أهمها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس، كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

قد يعجبك ايضا