اخبار منتخب سوريا ..المدرب الروماني تيتا يستدعي 36 لاعباً لمعسكر داخلي في حلب

استدعى مدرب منتخب سوريا الأول الروماني تيتا فاليريو 36 لاعباً ليكونوا ضمن معسكر داخلي لنسور قاسيون يمتد بين 25 و30 كانون الأول الجاري استعداداً لبقية مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أخبار منتخب سوريا

وضمت قائمة اللاعبين  كلاً من خالد حجي عثمان، ابراهيم عالمة، شاهر الشاكر، أحمد مدنية في حراسة المرمى، واللاعبين هم: عمرو جنيات، أحمد الخصي، أحمد الصالح، أحمد حديد، سعد أحمد، ياسر شاهين، الليث علي، عبد الرزاق المحمد، محمد صهيوني، حمزة الكردي، محمد آلاتي، كامل حميشة، خليل إبراهيم، تامر الحاج محمد، صبحي شوفان، عبد القادر عدي، خالد كوجلي، محمد ريحانية، أحمد حاتم، مؤنس أبو عمشة، مصطفى شيخ يوسف، نصوح نكدلي، مصطفى جنيد، فواز بوادقجي، كامل كواية، محمود الأسود، علي بشماني، عمار رمضان من هنغاريا

إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد وهم: ماتياس بهنان، مارك جرجس، آلمار ابراهام، شيركو شهاب.

وأكد تيتا أن الهدف من المعسكر هو إعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين لإثبات مدى قدرتهم في تمثيل المنتخب مستقبلاً، وتجربتهم قبل خوض المباريات المتبقية من التصفيات.

الإمارات أرضاً جديدة للمنتخب السوري

تلقت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم رداً بالموافقة على اختيار الإمارات أرضاً للمنتخب السوري في بقية مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام الإمارات وكوريا الجنوبية.

وأكد المدرب المساعد غسان معتوق في تصريحات صحفية أن اختيار الإمارات أرضاً للمنتخب تأتي لعدة أسباب أهمها أن أرض الإمارات خلال الفترة المقبلة جيدة من حيث الطقس الدافئ والمعتدل على عكس الأردن القريب من الأجواء السورية والذي سيمر بجو ماطر ومثلج خلال الفترة المقبلة.

يأتي اختيار الإمارات لوجود الملاعب الجيدة فيها، وأماكن التدريب وسهولة التنسيق لتأمينها أيضاً، وينتظر المنتخب السوري مباراتين في الإمارات أمام منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب الإمارات.

قد يعجبك ايضا