نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا . كأس امم اوروبا مباشر

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد سويسرا يلا شوت بث مباشر ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020 – 2021” المقامة حالياً في 11 دولة أوروبية.

مباراة إسبانيا وسويسرا مباشر

 

يأمل المنتخب الإسباني استكمال صحوته وبلوغ الدور نصف النهائي من بوابة المنتخب السويسري الذي أقصى المنتخب الفرنسي في دور الـ16 بالتغلب عليه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

مشاهدة مباراه اسبانيا ضد سويسرا 

تقام مباراه اسبانيا ضد سويسرا يوم الجمعة 2 يوليو (تموز) الجاري على أرضية ملعب “غاز بروم أرينا” في مدينة سان بطرسبورغ الروسية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

يلا شوت مباراه اسبانيا مباشر 

تنقل مباراة إسبانيا وسويسرا على قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق خليل البلوشي.

وأكد مدرب منتخب الماتادور الإسباني لويس إنريكي أنه لم يشاهد أفضل من منتخبه في البطولة مبيّناً سعادته بالطريقة التي ظهر بها الفريق حتى الآن في كأس أمم أوروبا، مؤكداً في الوقت نفسه صعوبة المهمة أمام المنتخب السويسري الذي أقصى بطل العالم فرنسا.

بالمقابل، أكد مدرب منتخب سويسرا فلاديمير بيتكوفيتش أن فريقه متحمس وواثق من التأهل للدور قبل النهائي في بطولة اليورو رغم اعتباره الطرف الأقل فرصاً أمام إسبانيا في دور الثمانية، مؤكداً أن الفريق يريد مفاجأة إسبانيا أيضاً والذهاب إلى أبعد ما يمكن في كأس أوروبا.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد سويسرا

حراسة المرمى: أوناي سيمون، خط الدفاع: أزبيليكويتا، جارسيا، لابورت، ألبا، خط الوسط: كوكي، بوسكيتس، بيدري،  خط الهجوم: سارابيا، موراتا، فيران توريس.

تشكيل سويسرا المتوقع ضد إسبانيا

حراسة المرمى: سومر، خط الدفاع: إيلفيدي، أكانجي، رودريجيز، خط الوسط: فيدمير، ريمو فريلير، زكريا، ستيفن زبير، خط الهجوم: شاكيري، إيمبولو، سيفيروفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى