مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا يلا شوت مباشر.. يورو 2020 مباشر

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا يلا شوت بث مباشر ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس أوروبا ” يورو 2020 مباشر – 2021″ المقامة حالياً ضمن 11 دولة أوروبية ولغاية 11 تموز (يوليو).

مباراة فرنسا و سويسرا مباشر

 


يبحث المنتخب الفرنسي عن مواصلة مشواره في البطولة ومعانقة اللقب الأوروبي الذي غاب عنه في النسخة الأخيرة عام 2016 أمام البرتغال، عندما يقابل منتخب سويسرا المتأهل عن المجموعة الأولى في البطولة الحالية والتي ضمت مجموعته منتخبات إيطاليا وويلز وتركيا.

مشاهدة مباراه فرنسا وسويسرا  بث مباشر في كأس أوروبا

تقام مباراة فرنسا وسويسرا يوم الإثنين 28 حزيران (يونيو) الجاري على أرضية ملعب “أرينا ناسيونالا” في العاصمة الرومانية بوخارست عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة فرنسا و سويسرا يلا شوت

تنقل مباراه فرنسا وسويسرا على قناتي beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حسن العيدروس.

يدرك منتخب الديوك الفرنسية صعوبة المهمة أمام المنتخب السويسري ويمكّن أن يغيّر طريقة لعبه في حال عدم لحاق لاعبه هيرنانديز في المباراة بعد إصابته، وذلك بالاعتماد على ثلاثة لاعبين بدلاً من أربعة في خط الدفاع بالنظر إلى عدم وجود ظهير جاهز إثر إصابة لوكاس ديني أيضاً في آخر مباريات المنتخب الفرنسي أمام البرتغال في الدور الأول.

بدوره، قال مدرب منتخب سويسرا، فلاديمير بيتكوفيتش في مؤتمر صحفي: “لا أعتقد أن غيابات فرنسا الدفاعية ستؤثر علينا، هذه مشكلات للمدرب ديدييه ديشامب، لكنه يملك العديد من اللاعبين الرائعين الذين يمكنه الاختيار منهم والاعتماد عليهم، وعلينا اختبار أنفسنا”.

التشكيل المتوقع لمنتخبي فرنسا وسويسرا في كأس أمم أوروبا:

فرنسا: حراسة المرمى: هوغو لوريس، خط الدفاع: بينجامين بافارد – رافاييل فاران – بريسنل كيمبيمبي – لوكاس هيرنانديز مع احتمالية عدم مشاركة هيرنانديز.

خط الوسط: بول بوجبا – نغولو كانتي – أدريان رابيو، خط الهجوم: أنطوان غريزمان – كيليان مبابي – كريم بنزيما.

سويسرا: حراسة المرمى: يان سومر، خط الدفاع: إلفيدي وأكانجي ورودريجيز، خط الوسط: وادمير وفريلير وتشاكا وزوبير وفي خط الهجوم: شاكيري وإمبولو وسيفيروفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى