مشاهدة مباراة ايطاليا بث مباشر.. يلا شوت أمم أوروبا 2021

مشاهدة مباراة ايطاليا و اسبانيا بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمباريات بطولة أمم أوروبا “يورو 2021” والتي تضم أيضاً منتخبي تركيا وسويسرا.

مباراة ايطاليا و ويلز بث مباشر

يسعى منتخب “الآزوري” الإيطالي لتأكيد صدارته للمجموعة الأولى بعد فوزين متتالين وبنتيجة واحدة على كل من تركيا وسويسرا بثلاثية نظيفة، وتحقيق الانتصار الثالث على حساب ويلز في آخر مباريات الدور الأول للفريق الإيطالي.

ويبحث منتخب إيطاليا عن الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى خلال مواجهة ويلز، لتجنب مواجهة أحد الكبار في الدور الثاني.

موعد مباراة منتخب ايطاليا ضد اسبانيا في كأس أوروبا

تقام مباراة إيطاليا وويلز يوم الأحد 20 حزيران (يونيو) الجاري على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إيطاليا وويلز

تنقل مباراة إيطاليا وويلز على قناة bein Sports HD1 Max بصوت المعلق علي محمد علي.

ويعتمد مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني على تشكيلة من البدلاء خاصةً في الخطوط الأمامية بالإضافة للصلابة الدفاعية المعهودة للكرة الإيطالية، بالمقابل تسعى ويلز بقيادة غاريث بيل ورامسي لمواصلة النتائج الإيجابية والخروج بأخرى مماثلة أمام الأزرق الإيطالي والذهاب معاً إلى الدور الثاني من البطولة.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لإيطاليا في مباراة ويلز والتي تضم في حراسة المرمى: دوناروما، وفي خط الدفاع: إيمرسون وباستوني وبونوتشي وتولوي وفي خط المنتصف كلاً من فيراتي وجورجينيو وباريلا وفي الهجوم الثلاثي الجديد برنارديسكي وبيلوتي وكييزا.

بالمقابل، يتوقع أن يخوض مدرب منتخب ويلز، روبرت بيج، مباراة إيطاليا بالتشكيلة الأساسية ذاتها في المباراتين السابقتين بالاعتماد على داني وارد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيلعب كلاً من: كونور روبرتس وجو رودون وبن دافيس ونيكو ويليامس، وفي خط الوسط كلاً من: جو ألين وهاري ويلسون وآرون رامسي، وفي الأمام غاريث بيل ودانيال جيمس وكيفر مور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى