Site icon موقع مراسلون

أيمن رضا يخشى على أبناءه من باسم ياخور !؟ ( فيديو )

كذبَّ الفنان أيمن رضا كل الأخبار المتداولة حول اعتزاله الفن ، وأوضح حقيقة التسجيل الذي نشره الإعلامي ربيع هنيدي والذي يتحدث فيه عن اعتزاله المجال بعد أزمته الأخيرة مع باسم ياخور .
و أكد رضا في لقاء مع برنامج ET بالعربي أنه خلال لقائه بالصحافي اللبناني سُئل إن كان من الممكن أن يعتزل الفن ، ليرد بالقول أن الفنان الذي يمتلك طاقة للعمل ولكنه لا يستطيع تقديم أعمال كثيرة ويطل على الجمهور كل ثلاث سنوات بحكم المعتزل .
وأضاف أن كلامه فُهم بشكل خاطئ على ما يبدو وكُتب على عكس ما قصد به ، وأكد على أنه لا يوجد أي مشكلة تدفعه لاعتزال المجال الفني الذي يعتبر مهنة له .
وأشار رضا خلال حديثه على أنه لا يعتبر حرب التصريحات التي دارت بينه وبين زميله باسم ياخور مشكلة لتدفع به لاتخاذ قرار الابتعاد عن المجال الفني ، ونوَّه على أن الأخير زميل له وليس عميد الدراما العربية ليتأثر به أو ليكون عنده موقف منه .

شاهد الفيديو ..


وكشف الفنان القدير أنه بات مضطراً للصمت وعدم الجدل في موضوع زميله خوفاً منه على أبناءه وسام وهمام الذين شاركا في الجزء الأول من مسلسل ببساطة الذي أنتجه ياخور ، وكان من المفترض أن يشاركا في الجزء الثاني منه إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك بعد أزمة التصريحات التي دارت بينه وبين ياخور في إشارة إلى تجاهل الأخير لهما .
وألمح إلى أنه لا يحمل ضغينة ولكنه اكتشف أن باب الودِّ قد قطع من قبل زميله وزوجته اللذان ألغياه متابعته عبر منصات التواصل الاجتماعي وعمدوا إلى حظره عن تطبيق انستقرام .
 

يذكر أن خلافاً نشب خلال الأيام الماضية بين النجم السوري ومواطنه باسم ياخور حيث دارت بينهما حرب تصريحات على خلفية استضافة الأخير للشيف أنطوان ، وخلال الحلقة رد ياخور على سؤالٍ حول هوية الصديق الذي يتجنب تناول الطعام معه قرفاً من طريقته في الأكل ؟
ليرد بالقول ” أيمن رضا ” وهو ما أغضب الأخير ودفعه للتعليق على هذا الموضوع عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك حيث كتب مطالباً زميله بالاسم أن يبتعد عنه مستخدماً لفظاً نابٍ ، وأشار إلى أن ياخور يحاول دائماً إلصاق كل الأمور السيئة به مستغلاً اسمه لإنجاح برنامجه .

Exit mobile version