الليث حجو يدخل على خط الخلاف بين باسم ياخور وأيمن رضا ( فيديو )

يبدو أن الخلاف كبر بين النجمين باسم ياخور وأيمن رضا ، واستدعى تدخلاً من قبل المخرج السوري الليث حجو الذي استخدم قدراته في المونتاج لجمع الفنانيّن سويةً من جديد .
فوجئنا بما قام به المخرج الشاب خاصة وأن خلاف ياخور ورضا جاء على خلفية تصريحات جدلية أطلقت من قبلهما ، ضمن برنامج أكلناه الذي يقدمه الأول ، لربما كانت جارحة بعض الشيء وإنما لا تستأهل الخلاف والمقاطعة .
لربما قصد حجو أن يذكر النجمين الكبيرين بإرثهما المشترك وقدرتهما الإبداعية الكبيرة في تشخيص أداءهما واللعب على تفاصيل موهبتهما ، وشكل لوحة فنية قائمة على ثوانٍ مختلفة استعارها من أجزاء مسلسل ” بقعة ضوء ” .
أراد أن يذكر رضا وياخور بأنهما من أجمل الثنائيات في الدراما السورية والعربية ، وأن البقعة انطفئت منذ انفصال أعمالهما وأن لا كوميديا بعيداً عنهما .
نشر الليث حجو الفيديو عبر إحدى صفحاته الرسمية ، وأعاد به ابتساماتنا على الرغم من أن اللقطات غير مضحكة ، ولكنه لعب على وتر الشغف الذي كان يجمعنا بأعمال النجمين .
لعل باسم ياخور وأيمن رضا يشاهدان المقطع المصور، ويشعران بالهالة الكبيرة التي تميزهما كثنائي ، فهم على الرغم من الخلافات والآراء ووجهات النظر يبقون الثنائية الأجمل في الدراما السورية .

قد يعجبك ايضا