أيمن رضا يخشى على أبناءه من باسم ياخور !؟ ( فيديو )

كذبَّ الفنان أيمن رضا كل الأخبار المتداولة حول اعتزاله الفن ، وأوضح حقيقة التسجيل الذي نشره الإعلامي ربيع هنيدي والذي يتحدث فيه عن اعتزاله المجال بعد أزمته الأخيرة مع باسم ياخور .
و أكد رضا في لقاء مع برنامج ET بالعربي أنه خلال لقائه بالصحافي اللبناني سُئل إن كان من الممكن أن يعتزل الفن ، ليرد بالقول أن الفنان الذي يمتلك طاقة للعمل ولكنه لا يستطيع تقديم أعمال كثيرة ويطل على الجمهور كل ثلاث سنوات بحكم المعتزل .
وأضاف أن كلامه فُهم بشكل خاطئ على ما يبدو وكُتب على عكس ما قصد به ، وأكد على أنه لا يوجد أي مشكلة تدفعه لاعتزال المجال الفني الذي يعتبر مهنة له .
وأشار رضا خلال حديثه على أنه لا يعتبر حرب التصريحات التي دارت بينه وبين زميله باسم ياخور مشكلة لتدفع به لاتخاذ قرار الابتعاد عن المجال الفني ، ونوَّه على أن الأخير زميل له وليس عميد الدراما العربية ليتأثر به أو ليكون عنده موقف منه .

شاهد الفيديو ..

https://www.instagram.com/p/B202BXjDC3P/
وكشف الفنان القدير أنه بات مضطراً للصمت وعدم الجدل في موضوع زميله خوفاً منه على أبناءه وسام وهمام الذين شاركا في الجزء الأول من مسلسل ببساطة الذي أنتجه ياخور ، وكان من المفترض أن يشاركا في الجزء الثاني منه إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك بعد أزمة التصريحات التي دارت بينه وبين ياخور في إشارة إلى تجاهل الأخير لهما .
وألمح إلى أنه لا يحمل ضغينة ولكنه اكتشف أن باب الودِّ قد قطع من قبل زميله وزوجته اللذان ألغياه متابعته عبر منصات التواصل الاجتماعي وعمدوا إلى حظره عن تطبيق انستقرام .
 
https://www.instagram.com/p/B2zq_SIjaw2/
يذكر أن خلافاً نشب خلال الأيام الماضية بين النجم السوري ومواطنه باسم ياخور حيث دارت بينهما حرب تصريحات على خلفية استضافة الأخير للشيف أنطوان ، وخلال الحلقة رد ياخور على سؤالٍ حول هوية الصديق الذي يتجنب تناول الطعام معه قرفاً من طريقته في الأكل ؟
ليرد بالقول ” أيمن رضا ” وهو ما أغضب الأخير ودفعه للتعليق على هذا الموضوع عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك حيث كتب مطالباً زميله بالاسم أن يبتعد عنه مستخدماً لفظاً نابٍ ، وأشار إلى أن ياخور يحاول دائماً إلصاق كل الأمور السيئة به مستغلاً اسمه لإنجاح برنامجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى