فيديو +18 .. مسلحون موالون لتركيا يفرغون الرصاص بصدر شاب وسط عفرين

انتشر عبر موقع يوتيوب مقطع فيديو لجريمة قتل مروعة قام بها مجموعة من المسلحين الموالين لتركيا ضد أحد الأشخاص في عفرين بريف حلب.

وبحسب ما رصد مراسلون ، أظهر مقطع الفيديو مجموعة مسلحين يستهدفون بالرصاص أحد الأشخاص قيل أنه “أخ أبو العز الغوطاني” أمام محل تجاري يطل على أحد الشوارع ،  ليقع الأخير على الأرض قتيلاً.

ولم يتبين السبب والدوافع التي أدت لوقوع الجريمة، إلا أن المعلومات تشير إلى أن السبب هو تصفية حسابات شخصية و ثأر بين المسلحين المنتسبين إلى درع الفرات المدعومة من تركيا.

وأشار الوصف المرفق مع فيديو الجريمة على يوتيوب أن المسلحين الذين ارتكبوا الجريمة هم من جماعة تسمى أبو حسن شهداء بزر، وهي جماعة تابعة للميليشيات المسلحة التي تسيطر على منطقة عفرين حالياً تحت مسمى درع الفرات.

ويبدو أن هذه المجموعة المعتدية سبق و ارتكبت العديد من جرائم القتل و السرقة في عفرين دون أي مساءلة من أي جهة عن ذلك.

وتشهد مناطق سيطرة ميليشيا درع الفرات في جرابلس و عفرين بريف حلب فلتاناً أمنياً من سرقة و قتل و خطف وغيرها من الأعمال الجرمية وسط غياب أي حماية للمدنيين .

وكانت القوات العسكرية التركية تمكنت بالتعاون مع ميليشيات من فصائل المعارضة ، من السيطرة على مدينة جرابلس منذ أيلول عام 2016بعد معارك مع تنظيم داعش الإرهابي في عملية سميت درع الفرات كما أنها انتزعت مدينة عفرين في آذار 2017، من أيدي المقاتلين الأكراد، في إطار عملية تسمى غصن الزيتون.

وتضم فصائل درع الفرات عدة ميليشيات مسلحة تشكلت من مجموعة من اللصوص ومجرمي الحرب وأصحاب السوابق والذين لا يزالون يمارسون إجرامهم عن طريق السرقة والخطف و الاغتصاب وفرض الأتوات على الأهالي في عفرين.

المصدر : موقع مراسلون + يوتيوب

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا