تحميل واتس اب بلس الذهبي .. النسخة الأحدث .. واتساب 2019

واتس اب بلس الذهبي او Whatsapp gold plus, تطبيق الأندرويد الذي أثار جدلا واسعا بين مستخدمي واتساب جراء المزايا الهائلة الذي يتيحها التطبيق للمستخدم , و لمن ليس له خلفية حول تطبيق واتساب الذهبي هو تطبيق مبني على النواة الرئيسية لتطبيق واتس اب الرسمي لكنه يختلف عن الاصدار الرسمي في العديد من النقاط و المزايا .

حيث يهدف مطور التطبيق الى توفير تجربة أفضل للمستخدم جراء المزايا الهائلة التي يتيحها تطبيق واتس اب بلس و أهمها الخصوصية و الوسائط و تجربة الاستخدام , و بينما يختلف عن باقي التطبيقات من ناحية كيفية التحميل و التنصيب .

سأطلعكم في هذا الشرح على كل الخطواة التي يجب عليك تنفيذها حتا يشتغل التطبيق على جهازك بدون مشاكل كما سنتعرف في الاسطر القادمة عن كل مزايا التطبيق التي ربما ستكتشفها لأول مرة مع روابط تحميل واتس اب الذهبي مباشرة مع اخر التحديثات .

ما الفرق بين واتس اب بلس الذهبي و واتساب الرسمي ؟

لا أحد ينكر ان تطبيق واتس اب الاصدار الرسمي افضل من واتس اب الذهبي من ناحية الامان , لكن هذا لا يمنع ان عيوبه لا تحصى و لا تعد من ناحية تجربة الاستخدام و اعدادات الخصوصية التي اصبحت عائق كبير للملايين من المستخدمين .

و من هنا يأتي اصدار واتس اب الذهبي لحل كل هاته المشاكل بتوفير مزايا متقدمة للمستخدم و أهمها نضام الخصوصية الذي يتيح لك خصوصية افضل في التراسل مع اصدقائك بالاضافة الى توفير مزايا متعلقة بتجربة المستخدم لتتيح لك تجربة أفضل في تخصيص واجهة التطبيق بعيدا عن بشاعة واجهة التطبيق الرسمي .

كيفية تحميل واتس اب الذهبي و تشغيله

ليكن في علمك صديقي ان جميع الاصدارات المعدلة من تطبيق Whatsapp gold plus لن تجدها في متجر جوجل بلاي لذلك سيتوجب عليك تحميل واتس اب بلس الذهبي من موقعها الرسمي او من احدى المصادر الخارجية كما يمكنك ايضا تحميلها من موقعنا حيث نتيح لك روابط تحميل مباشرة وفق اخر التحديثات .

تنزيل واتس اب بلس
تنزيل واتس اب بلس الذهبي
  • أولا و قبل كل شيئ للحفاض على بياناتك في حسابك على واتس اب الرسمي سيتوجب عليك عمل نسخة احتياطية لكي تقوم برفعها في واتس اب الذهبي , و لاتمام هاته الخطوة قم بفتح تطبيق واتساب الرسمي , ثم قم بالتوجه الى اعدادات التطبيق ثم قم بالضغط على اعدادات الدردشة , و هناك ستجد عبارة حفض النسخة الاحتياطية مثلما تلاحض في الصورة , قم بالضغط عليها ثم اضغط على حفض .
تحميل واتس اب الذهبي
واتساب الذهبي
  • و بعد اتمامك لخطوات حفض النسخة الاحتياطية لست في حاجة الى تطبيق واتس اب الرسمي بعد الان , لذلك قم بالتوجه الى اعدادات الهاتف ثم قم بالضغط على ادارة التطبيقات , ثم توجه الى تطبيق واتساب الاصدار الرسمي و قم بحذفه نهائيا من جهازك ثم قم بتحميل واتس اب الذهبي من زر التحميل .
واتساب الذهبي
واتساب بلس الذهبي
  • و بعد الانتهاء من تحميل واتس اب الذهبي و تنصيبه على جهازك الاندرويد قم بفتح التطبيق حتى تفتح لك الواجهة تتيح لك خيار الاستمرار او الاستعادة , ان كنت ترغب في استعادة نسخة الاحتياطية قم بالضغط على استعادة و ان كنت تستخدم واتساب الذهبي لأول مرة قم بالضغط على استمرار ثم قم بتسجيل حسابك .
واتس اب بلس الذهبي
whatsapp gold plus
  • اخيرا و لتشغيل واتساب الذهبي و بعد تسجيل اسم حسابك و تعيين صورتك الشخصية قم بتعيين رقم هاتفك مع تعييد كود البلد ثم قم بالضغط على استمرار حتا ترسل لك رسالة بها كود تفعيل الحساب , قم بتعيينه في الخانة التالية و سيفتح لك الحساب .

مزايا Whatsapp gold plus

من بين اكثر العوامل الذي ادت الى نجاح واتساب الذهبي هو توفيره خصائص اضافية لاعدادات الخصوصية حيث يتيح لك واتس اب الذهبي خصوصية أفضل اثناء التراسل مع اصدقائك مثل توفير خاصية اخفاء حالة المشاهدة و اخفاء صحين القرائة وغيرها من خصائص تسكتشفها في الاسطر القادمة من هذا الشرح كما قام مطور واتس اب الذهبي بتوفير امكانيات اكبر في التحكم في واجهة التطبيق لهدف التحسين من تجربة الاستخدام مثل الايقونة و الالوان و الخطوط بالاضافة الى ملصقات جديدة يمكنك استخدامها اثناء المراسلة مع اصدقائك .

المزايا و الخصوصية

  • اخفاء حالة الاتصال : هي من بين الميزات الاساسية ل Whatsapp gold plus تتيح لك اخفاء حالة اخر تواجد لك بالتطبيق .
  • اخفاء مشاهدة الحالة : تتيح لك هاته الميزة اخفاء خاصية مشادة الحالة سواء كانت لاصدقائك او المجموعات .
  • ارجاع الرسائل المحذوفة : يتيح لك واتس اب بلس الذهبي استعادة الرسائل التي قد تقم بحذفها عن طريق الخطأ .
  • خاصية الرد الذاتي : مع تطبيق الواتس الذهبي اصبح بامكانك كتابة رسالة الرد الذاتي على الرسائل المرسلة اليك مع تحديد المدة الزمنية .
  • اخفاء خالة الكتابة : ميزة اخرى ستفيدك جدا اثناء استخدامك تطبيق واتساب الذهبي حيث تتيح لك امكانية اخفاء جاري الكتابة لأصدقائك .
  • يخفي صحين الاستلام : مع هاته الميزة الرائعة لا يستطيع اصدقائك معرفة انك قد قمت باستلام الرسالة .
  • اخفاء صحين القرائة : تتيح لك هاته الميزة اخفاء الخاصية الزرقاء حتا لا يعلم اصدقائك بأنك قد قرأت الرسالة ام لا .
  • قطع الانترنات عن التطبيق : يمكنك مع واتس اب الذهبي قطع الانترنات عن التطبيق و تركها تعمل مع باقي التطبيقات .
  • يخفي حالة التسجيل الصوتي : تتيح لك هاته الميزة من اخفاء جاري التسجيل الصوتي مثلما يحدث مع ميزة اخفاء صحين الكتابة .
  • اخفاء حالة الاستماع للمقطع : مع هاته الميزة اصبح بامكانك اخفاء خاصية انك قد استمعت للمقطع الصوتي ام لا مثلما يحدث مع ميزة اخفاء صحين الاستلام .

مزايا التخصيص

  • يوفير ثيمات اضافية : يمكنك تغيير مضهر او ثيم تطبيق Whatsapp gold plus من خلال التوجه الى متجر الثيمات الذي ستجده باعدادات الذهبي .
  • يوفير خطوط اضافية : يمكنك ايضا تعيين خطوطك المفضلة بتطبيق واتساب الذهبي من خلال التوجه الى اعدادات الخطوط التي ستجدها باعدادات الذهبي .
  • توفير ايقونات اضافية : يتيح لك تطبيق واتساب الذهبي تغيير ايقونة التطبيق حيث يتيح لك الكثير من الايقونات الاضافية تجدها ايضا باعدادات الذهبي .
  • توفير ملصقات اضافية : لجعل المحادثة مع اصدقائك اكثر متعة يتيح لك واتساب الذهبي المزيد من الملصقات التي يمكنك استخدامها اثناء المحادثة مع اصدقائك .
  • المزيد من الemoji : على غرار الملصقات الذي يتيحها لك التطبيق , فهو يتيح لك ايضا ايمودجي اضافية يمكنك استخدامها اثناء المحادثة .
  • تشغيل عدة ارقام اضافية : يتيح لك واتس اب الذهبي تشغيل اكثر من رقم هاتف على تطبيق واتس اب في نفس الجهاز .

تحميل واتس اب بلس الذهبي

ملاحضة : بعد تجربتنا للتطبيق و البحث المستمر عن اراء مستخدمي واتس اب الذهبي حول جودة التطبيق لقد تبين لنا انه تطبيق أمن بالكامل كما ان له الالاف من المستخدمين الذي يعتمدونه منذ سنواة بدون اي مشاكل .

قد تكون الاصدارات المعدلة من تطبيق واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus و غيرها أفضل حل للمستخدمين الذي يرغبون في الحصول على خصوصية و تجربة استخدام أفضل , لكن يجب ان تكون حذر قبل استخدامك لأي نسخة معدلة حيث هناك البعض من النسخ التي تم تلغيمها بأكواد خبيثة من قبل مطورون غير اخلاقيين لهدف اختراق اجهزتكم و سحب بياناتكم , لذلك يجب ان تتأكد من جودة التطبيق قبل تنصيبه على جهازك .

 

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا