تحميل برنامج واتساب اخر اصدار … نسخة واتس اب أصلية 100%

بعد ان استحوذت عليه شركة فيسبوك العائدة الى مارك زكربرغ اصبح تطبيق واتساب يضم اكثر من 1.5 مليار مستخدم من شتى انحاء العالم , و يتصدر واتس اب في القمة بين افضل تطبيقات المراسلة فورية على اجهزة الموبايل جراء المزايا الهائلة التي يتيحها للمستخدم

واتساب – تكنولوجيا

و من بين اهم مميزاته انه متاح بترخيص مجاني بدون قيود او اعلانات مزعجة كما يتيح لك ايضا كل الخصائص التي تحتاجها في التراسل الفوري مع اصدقائك .

مثل ارسال الوسائط , الملفات , الخرائط و يمكنك تشغيل تطبيق واتساب على كل من اجهزة الاندرويد و الايفون و الديسكتوب .
  • اقرأ ايضا : ان كنت ترغب بتحميل الفيديو من واتس اب قد يهمك الاطلاع على شرح تحميل سناب تيوب لتحميل الفيديو من واتساب .

ماهو تطبيق واتساب ؟

تم اطلاق تطبيق واتس اب في اواخر 2009 من قبل مبرمج مبتدأ يشتغل موضف بشركة ياهو يدعى بريان اكتون .

و منذ ذلك الحين حضى تطبيق واتس اب بنجاح باهر حتا نال اهتمام كبار الشركات الرائدة في المجال التكنولوجي و تقدم المدير التنفيذي لشركة فايسبوك مارك زكربرج بعرض يقدر بقيمة 19 مليار دولار الذي لم يرفضه برايان اكتون مبرمج تطبيق واتساب .

و من هناك اصبح تطبيق واتساب احدا اهم الخدمات الرسمية لشركة فيسبوك حيث قامت بتحسينه مع توفير المزيد من الخصائص و المميزات التي ستكون محتوى فقرتنا التالية حتا اصبح يضم اكثر من مليار و نصف مستخدم من شتى انحاء العالم .

مزايا تطبيق واتساب

أكثر ماجعل واتساب يتصدر في قمة افضل تطبيقات التراسل اليومي و اكثرهم تحميلا على منصة جوجل بلاي و اب ستور هو توفيره لكل المزايا التي يحتاجها المستخدم في التراسل مع أصدقائه كما لا يقتصر تشغيله على اجهزة الموبايل فقط , بل يمكنك ايضا تشغيله على اجهزة الديسكتوب من خلال موقعه الرسمي او تنزيله على جهازك مجانا .

  • يتوفر  على كل من اجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بدون اي قيود .
  • لن يزعجك واتس اب بعرض اي نوع من الاعلانات المنبثقة كمعضم التطبيقات .
  • يتيح لك التراسل الفوري عن طريق الكتابة او المراسلة الصوتية او عبر الفيديو .
  • يسمح لك ارسال كل  الوسائط مثل الفيديو , الصور , الملفات بشتى انواعها .
  • يتيح لك تحديد موقعك الجغرافي و ارسال الاحداثيات الى اصدقائك بالمراسلات .
  • يتيح لك التراسل الجماعي عبر انشاء مجموعات و ضم كل ماتحتاجه من الاصدقاء .

كيفية تحميل واتس اب 

لن تختلف طريقة تحميل واتس اب عن باقي التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي و أب ستور , حيث يمكنك تحميله بكل سهولة عبر الضغط على ايقونة تحميل واتس اب تجدها أسفل الشرح و سينقلك زر التحميل الى الصفحة الرئيسية لموقع واتس اب الرسمي الذي يتيح لك خيار تحميل واتس اب على اجهزة الأندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر.

ان كنت مهتم بتطبيق واتساب هناك تطبيقات بديلة مبنية على تطبيق واتساب الرسمي , قد تتيح لك خيارات و خصاص اضافية ربما قد لا تجدها في الاصدار الرسمي و من بين اهم مميزاتها انها تتيح لك تشغيل أكثر من رقمين على جهاز واحد .

تحميل واتس اب

بالاضافة انها توفر لك خيارات متعلقة بالحفاض على خصوصية و المستخدم مع توفير امكانيات تخصيص مضهر التطبيق لتوفير تجربة افضل في الاستخدام , و مانتحدث عنه صديقي هو واتس اب بلس الذهبي , قد يهمك الاطلاع عليه .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا