الهيبة ..تصريح جديد من زوج سيرين عبد النور بعد استمرار مشاهدها الجريئة

أكد فريد رحمة زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن لا يفوت حلقة من مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) الذي تؤدي زوجته بطولته .

وقال رحمة في تصريحاته لبرنامج ” عرب وود ” المذاع على قناة ” روتانا خليجية ” أنه لا يفوت أي حلقة من مسلسل الهيبة وإذا لم يرها وقت إذاعتها، يذهب إلى المنزل مبكّراً لكي يشاهد الإعادة .

كما رد رحمة على اتهامه بعدم الغيرة على زوجته وخاصة بعد مشاهدها الجريئة مع الفنان تيم حسن خلال إحدى حلقات المسلسل ، فقال ” كل هادا حكي .. يجربوا ويشوفوا إذا كنت بغار أو لا ” .

 

الفنانة سيرين عبد النور وزوجها
الفنانة سيرين عبد النور وزوجها

وسبق وأعلنت النجمة سيرين أن زوجها يشاهد جميع حلقات المسلسل ويبتسم من تمثيلها مضيفة: “بيعرف إني أنا ليه لوحده .. واللي على التليفزيون مجرد تمثيل لا أكتر و لا أقل .. و على فكره زوجي كتير بغار “.

وبررت تلك المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنّان السوري تيم حسن  في حلقات الجزء الثّالث من مسلسل الهيبة ، بأنها تعكس شخصيات تعيش في المجتمع .

وتؤدي الفنانة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) دور الإعلامية ” نور رحمة ” التي تجمعها قصة حب رومانسية مع ” جبل ” الفنان تيم حسن ، يكون لها تأثير على حياتها الاجتماعية والمهنية حيث تخسر عملها و منزلها بعد معرفة ” ثروت ” رجل الأعمال الذي يحبها ، لعلاقتها مع جبل .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال