بالفيديو .. صواريخ الجيش السوري تنهمر على مسلحي التركستان في سهل الغاب

يواصل الجيش السوري التمهيد الناري على مواقع الجماعات الإرهابية المنتشرة بين أرياف حماة وإدلب ، منفذا ً قصفا ً مركزا ً يستهدف به تحركات المسلحين والتحصينات المنتشرة على الخطوط الأمامية للجبهة .
مصادر ميدانية أكدت لمراسلون قيام الجيش السوري بقصف تحركات وتحصينات عصابات التركستان ومسلحي ” حراس الدين ” في سهل الغاب بريف حماة الغربي ، عبر صيلات من الصواريخ دمّر فيها دشم المسلحين و تحصيناتهم المنشرة في بلدات العنكاوي و كفرنبوذة و الهبيط وغيرها من المواقع .
وأظهر شريط فيديو مشاهد من قصف بالصواريخ نفذه الجيش السـوري مساء اليوم على مواقع انتشار مسلحي حراس الدين في سهل الغاب محققا ً إصابات مباشرة في صفوفهم ومدمرا ً تحصيناتهم
 


 
ويأتي قصف الجيش السـوري ضمن إطار التمهيد الناري الذي ينفذه الجيش السوري قبيل انطلاق عمل عسكري يستهدف مواقع به مواقع المسلحين في المنطقة المفترض أنها “منزوعة السلاح “والتي تنتشر بها العصابات الإرهابية و تستغلها  لقصف القرى الآمنة في أرياف حماة الشمالية والغربية .
اقرأ المزيد : بالفيديو .. الطيران الروسي يستهدف مسلحي إدلب بغارات جوية هي الأعنف
 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More