Site icon موقع مراسلون

وكالة تركية رسمية تنشر فيديو لفريق اغتيال خاشقجي داخل تركيا .. شاهد

نشرت وكالة “الأناضول” التركية، الأربعاء، صوراً جديدة، قالت أنها تظهر فريق الاغتيال السعودي المكون من 15 شخص، والذي جاء لمقتل الصحفي جمال خاشقجي ، أثناء دخوله وخروجه من تركيا.

وذكرت الوكالة، أن الاستخبارات التركية راقبت وحللت تسجيلات المراقبة في 80 نقطة بإسطنبول، حيث توضح التسجيلات خطوات وتحركات الفريق السعودي منذ لحظة دخوله البلاد وحتى مغادرته.

وبحسب الوكالة فإن أهم النقاط التي تمت مراقبتها مطار أتاتورك الدولي و منطقتي لافنت والسلطان أحمد، بالإضافة إلى نشر صور للفريق من مبنى القنصلية، ومقر إقامة القنصل.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن محمد سعد حسين الزهراني (30 عاما) واللواء منصور عثمان محمد أبو حسين (46 عاما) والعقيد نايف حسن صالح العريفي (32) يظهرون في الصور.

وتواصل حاليا السلطات التركية التحقيقات بخصوص الكشف عن تفاصيل وملابسات القضية، التي وقعت في 2 تشرين الأول الماضي، وهددت أنقرة سابقا باللجوء إلى تحقيق دولي، في حال وصلت القضية إلى طريق مسدود.

اقرأ المزيد : الحوثي يوجّه رسالة إلى أبناء جمال الخاشقجي تتعلق بمكان جثه والدهم 

وقتل خاشقجي أحد أبرز المعارضين لسياسات السعودية وكان مقيم في أمريكا في 2 تشرين الأول الماضي، في مقر قنصلية بلاده باسطنبول على يد فريق أمني سعودي، حيث اعترفت الرياض بمقتله وتقطيع جتته

ولم تكشف السعودية حتى الآن عن مكان جثة خاشقجي ، في ظل مطالبات دولية بإظهار مكانها .

وكالات

Exit mobile version