شاهد : الاستخبارات السورية تصور فيديو وسط مظاهرات إدلب

استكمالا ً لاستباح الاستخبارات السورية مناطق الجماعات المسلحة في إدلب وريفها ، كان من اللافت يوم أمس قيام أحد عناصر الاستخبارات السورية بتصوير مشاهد مصورة من وسط مظاهرات المسلحين في إدلب .

ونشرت صفحة ” عشاق النصر ” على الفيسبوك شريط مصور يظهر قيام أحد عناصر الاستخبارات السورية بتصوير فيديو خلال ” مظاهرة ” وسط مدينة خان شيخون بريف إدلب .

ورفع المصور ، أحد عناصر الاستخبارات ، قصاصة ورق كتب عليها ” استخبارات النمر ” بالتزامن مع رفع المسلحين العلم التركي ضمن المظاهرة

 

 

وبحسب المصادر لمرسلون ، فإن ما يسمى أمنيي جبهة النصرة والقوة التنفيذية أصابها الجنون ، وبدأو حملة بحث عن عنصر الاستخبارات السورية في كل المنطقة دون جدوى .

وسبق ونشرت صفحة “عشاق النصر” العديد من أشرطة الفيديو تظهر عناصر الاستخبارات السورية تصور قصاصات ورقية كتب عليها ” استخبارات النمر ” وسط بلدات تخضع لسيطرة النصرة والمسلحين بأرياف حلب و إدلب ، كان آخرها فيديو من قلب حاجز للمسلحين 

ومن أبرز تلك القرى ” بلدات كفرحلب و الاتارب بريف حلب ، و الجينة و كفريحمول و معرمصرين ، و مداخل مدينة ادلب و  مختلف أحياء المدينة وأبرزها أحياء أوتوستراد الشام ، و حواجز اعزاز و بنش و اريحا و جبل الأربعين و سرمدا و ابين و عنجارة و الهوتة و سراقب و خان شيخون و جسر البرقوم و العيس وغيرها .

وتخضع إدلب حاليا لاتفاق روسي تركي ينص على إنشاء منطقة منزوعة السلاح بين مناطق سيطرة الجيش السوري والمجموعات المسلحة لمسافة 15-20 كم .

وكانت الخارجية الروسية والسورية قد أكدت أن اتفاق إدلب مؤقت وإنه خطوة أولى مرحلية تهدف إلى ايقاف هجمات المسلحين على القوات السورية وقاعدة حميميم .

المصدر : مراسلون

قد يعجبك ايضا