وزارة الخارجية تعلن عن مسابقة توظيف.. وحجز نصف الشواغر لذوي الشهداء

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين عن إجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين بعقود سنوية من الفئة الرابعة بصفة سائق، و موعد و مكان تقديم الطلبات.

 

وذكرت صحيفة (تشرين) الحكومية، أن وزارة الخارجية أوضحت في إعلان أنه يبدأ تقديم طلبات المشاركة بالاختبار إلى إدارة الشؤون الإدارية والمالية في الوزارة اعتبارا من الـ 26 من الشهر الجاري، حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الـ 26 من أيلول المقبل.

 

وتابعت الوزارة أن “العدد المطلوب 60 سائقا من الفئة الرابعة يحملون إجازة سوق عمومي إضافة إلى شهادة التعليم الأساسي على أن تحجز نصف الشواغر لذوي الشهداء”.

 

وتتضمن الأوراق المطلوبة للاشتراك بالاختبار بحسب الإعلان ” طلب اشتراك في الاختبار مع موجز عن السيرة الذاتية وإخراج قيد مدني وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي أو المهني المطلوب وصورة شخصية ملونة عدد 3 وصورة عن شهادة قيد العمل ووثيقة استشهاد لذوي الشهداء”.

 

ويشار إلى أنه تخصص نسبة 50 بالمئة من الشواغر في كل مسابقة حكومية لذوي الشهداء العسكريين وقوى الأمن الداخلي والمدنيين وفي حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء تلك الشواغر من غيرهم.
قد يعجبك ايضا