مباراة المغرب وإيران … الموعد والقنوات الناقلة .. مونديال روسيا

تنطلق اليوم الجمعة 15 حزيران ،  المباراة الثالثة للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 – مونديال روسيا ، وستكون مباراة المغرب وإيران مباشرة بعد انتهاء مباراة الفريق المصري مع منتخب الإوروغوي .
ويخوض المنتخب المغربي مشواراً في غاية الصعوبة في مونديال روسيا، حيث يصطدم أولاً بنظيره منتخب إيران في مباراة معقدة للغاية من الناحية التكتيكية في الجولة الأولى، قبل أن يواجه خصماً في غاية الصعوبة وهو المنتخب البرتغالي في الجولة الثانية، وأخيراً سوف يصطدم منتخب المغرب بأحد أبرز المرشحين من أجل الفوز بلقب كأس العالم في النسخة الحالية وهو منتخب إسبانيا.

موعد مباراة المغرب وإيران

ستكون المباراة في تمام الساعة 5  مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و سوريا  وأيضاً الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القنوات الناقلة :
ستعمل شبكة “بي إن سبورتس” على نقل المباراة عبر النايل سات من خلال قناتي bein sports MAX 1 HD ، bein sports MAX 2 HD على قمري نايل سات وسهيل سات
وعلى القمر التركي القمر الصناعي “تركسات Turksat 42°E” : قناة TRT 1 HD : وفق التردد تردد 11042 – معدل الترميز 8400 – معامل التصحيح 5/6 – الاستقطاب عمودي.
القمر الأوربي هود بيرد : قناة قناة canale 5 italia : التردد 11917 ، 27500 ، التصحيح 2/3
ومن غير المؤكد إن كانت قناة ETV ستعمل على نقل اللقاء .
إقرأ المزيد : احدث تردد لقناة ETV 
المصدر : مراسلون + رياضة .