أحدث تردد قناة ETV على النايل سات – دوري أبطال أوربا

تردد قناة ETV  الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث أستطاعت القناة الإثيوبية أن تجذب أهتمام الكثير من متابعي كرة القدم، وذلك بعدما قامت القناة بنقل العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم عبر شاشتها على النايل سات في تحدي لإحتكار مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية للعديد من البطولات العالمية الكبري في كافة الألعاب الرياضية.
وقد ظهر تردد القناة الإثيوبية الرياضية ETV3 على النايل سات خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت القناة تبث عبر القمر يوتيلسات، والقريب من النايل سات، وقد عادت القناة من جديد لتبث عبر القمر نايل سات بالإضافة لنقلها العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي كان أخرها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وكانت هذه القناة قد نقلت على الهواء مباراة نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليغ” بين اتلتيكو مدريد الاسباني ومارسيليا الفرنسي، وريال مدريد الاسباني وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا.
ما هو تردد قناة ETV Meznagna الإثيوبية
 
سوريا ودول الشرق الأوسط يمكنكم مشاهدة القناة على الترددات التالية
التردد :  11514
الترميز : 27500
المعدل : 5/6
عمودي
في بعض الدول العربية يعمل على التردد 11511 او 11513 او 11512
 

ومن خلال ضبط أجهزة الأستقبال الموجودة لديكم عبر تردد القناة يمكنكم متابعة المباريات الأوروبية الكبري التي يتم بثها عبر القناة الإثيوبية على النايل سات.
مراسلون – رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى