كم دفع الوليد بن طلال لمدة أسبوع في تركيا؟

كشفت بعض الصحف التركية أن الأمير السعودي الوليد بن طلال أنفق 558 ألف جنيه إسترليني (715 ألف دولار) خلال إجازة قضاها في أحد منتجعات مدينة بودروم التركية لمدة أسبوع واحد فقط.

وذكرت صحيفة “حريت” التركية أن عشرات من أفراد أسرة الأمير وموظفيه وحراس شخصيين رافقوه خلال زيارته للمنتجع السياحي الذي يطل على بحر إيجه. حيث وصلت طائرة الأمير الخاصة في 14 أغسطس/آب الماضي محملة بأكثر من 300 حقيبة تم نقلها إلى الفندق الذي تصل تكلفة الليلة الواحدة فيه إلى حوالي 36700 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 46 ألف دولار. ليصبح مجموع ما أنفقه على الإقامة فقط 367 ألف إسترليني، بما في ذلك أماكن الإقامة لمرافقيه وفيلا قريبة من الفندق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوليد بن طلال تناول وجبة العشاء في مطعم الشيف الشهير “نصرت” الذي اشتهر بطريقته المختلفة في نثر الملح على اللحم بعد طهيه، وترك بقشيش 5 آلاف دولار. أما في اليوم التالي، فقد اختار مطعم سمك كلفه أكثر من 11 ألف دولار.

مارس الأمير، الذي يبلغ 62 عاما، هوايته المفضلة ركوب الدراجات مع حراسه الشخصيين. وقضى معظم أوقاته على متن يخت يبلغ طوله 281 قدم، اشتراه الأمير طلال من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عام 1991.

قد يعجبك ايضا