ميزة جديدة في تطبيق سناب شات – شاهد

تسببت التحديثات العديدة التي أطلقتها شركة #سناب_شات، في الآونة الأخيرة، والتي غيّرت شكل التطبيق، بموجه غضب لدى المستخدمين، مع أن الشركة لم تتوقف عن إصدار التحديثات من خلال تعزيز دعمها لمزايا الواقع المعزَّز عبر نوع جديد من الملصقات أو الرموز التعبيرية المستنسخة عنك ويمكنك رؤيتها في الواقع الفعلي.

وقد حصل “سناب شات” على تحديث جديد لعدساته أضافت ما أسمته Friendmoji ثلاثية البعد يمكن من خلالها إنشاء نسخة افتراضية منك ووضعها بشكل ثلاثي البعد في العالم الفعلي، ونفس الشيء يمكن أن يحصل على صديقك الذي تتواصل معه عبر التطبيق.
ولإضافة صديقك إلى المشهد في الواقع الفعلي، افتح محادثة معه ثم اضغط على زر الالتقاط لإطلاق سنابة رد مباشر وبعدها وجّه الكاميرا إلى المساحة الموجودة أمامك واختر عدسة Friendmoji من قائمة العدسات ومن ثم يمكنك وضع Bitmojis الخاص بك أينما تريد في الواقع.
نلاحظ من هذه الميزة التطور الكبير الذي شهده “سناب شات” منذ إطلاقه كتطبيق للصور والفيديوات ذاتية الحذف، مروراً بإطلاق العدسات قبل عامين ونصف عام حيث أصبحت تعتمد أكثر على تقنيات تعلم الآلة.
https://youtu.be/a5Omt9yyfZY
يُذكر ان سناب شات حصلت منذ عامين على ميزة Bitmoji عبر الاستحواذ على Bitstrips بصفقة المئة مليون دولار ومنذ ذلك الوقت وهي تستخدمها لتعزيز التطبيق بالكثير من المزايا التي تعتمد عليها.
 

قد يعجبك ايضا