سلسلة فنادق ” فورسيزونز " توقف إدارتها فندق فور سيزون في دمشق

أعلنت سلسلة فنادق “فورسيزونز” يوم الأربعاء، عن توقف إدارتها لفندق “ فور سيزون” في العاصمة دمشق بعد حوالي 14 عام على افتتاحه.
وذكرت وسائل إعلامية، أن الشركة الكندية ،قالت في إعلان على موقعها الرسمي أن” سلسلة فور سيزونز توقفت عن إدارة فندق فورسيزون دمشق
وأضافت الشركة ” فورسيزونز هي شركة إدارة تدير الفندق نيابة عن مالك الفندق، قامت بإدارة الفندق منذ افتتاحه في عام 2005 وتفخر بالعديد من الموظفين الذين واصلوا تقديم الخدمة المتميزة والتفاني في ظل ظروف استثنائية”.
ويأتي ذلك عقب إعلان الولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام قليلة فرض عقوبات على عدة شركات و رجال أعمال سوريين بينهم  رجل الأعمال سامر فوز الذي اشترى حصة الأمير السعودي الوليد بن طلال في فندق فوسيزونز في دمشق عام 2018.
ويحظى فندق “فور سيزون” دمشق بشعبية لدى وكالات الأمم المتحدة ومجموعات الإغاثة والدبلوماسيين الغربيين ، حيث تدفع المنظمة 9.5 مليون دولار سنويا جراء إقامتهم.
وتأسست سلسلة الفنادق العالمية ذات المنشأ الكندي فورسيزونز عام 1960 ، وتدير الشركة 78 فندقاً فخماً من تصنيف 5 نجوم في 32 دولة حول العالم، منها فندق فور سيزون وسط العاصمة دمشق.

قد يعجبك ايضا