ميسي يقبل عرض فريق الهلال السعودي

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية “ا ف ب” أن نجم كرة القدم العالمي ولاعب فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي انتقل إلى الدوري السعودي أسوةً بغريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت الوكالة الفرنسية، أن صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني ميسي إلى فريق الهلال السعودي تمت بشكل نهائي، بدءاً من الموسم المقبل، دون الكشف عن حجم الصفقة المادي.

إلا أن الوكالة وصفت حجم الصفقة المادي بالاستثنائي ما يشير إلى أنها ستكون الصفقة الأعلى في تاريخ كرة القدم من الناحية المالية والامتيازات الأخرى التي سيحصل عليها ميسي.

وتشير فرانس برس إلى أن ميسي انضم إلى الهلال السعودي بعد محاولات ومفاوضات طويلة عقدها الفريق مع ميسي التي تكللت بالنجاح.

يأتي ذلك بعد أن تمكن فريق النصر السعودي من عقد صفقة ضخمة و مماثلة مع نجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وانضمامه إلى صفوفه بعقد يمتد لموسمين.

ويعد كل من اللاعبين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من أهم أقطاب عالم رياضة كرة القدم وينتظر الملايين الانتقالات الصيفية المقبلة لبدء مرحلة جديدة من صراع ميسي ورونالدو على أرض المملكة.

وتأتي هذه التغييرات الجديدة بعد أن صرحت الجهات المسؤولة في السعودية سابقاً بدعم أندية دوري روشن لضم العديد من لاعبي كرة القدم الناشطين في أندية أوروبا منهم ليونيل ميسي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

قد يعجبك ايضا