Site icon موقع مراسلون

مسلسل للموت 3 .. ماغي بوغصن تثير الجدل في مشهد الاستحمام

أثار مشهد الاستحمام الذي ظهرت فيه الممثلة ماغي بو غصن في مسلسل للموت الموسم الثالث الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 ضجة عبر مواقع التواصل.

وظهرت ماغي بو غصن التي تجسد في المسلسل دور سحر في أحد مشاهد الحلقة 12 من المسلسل وهي في حوض الاستحمام إذ أبدت براعة لافتة في تقديم حالة الحزن والحب والغضب معاً خلال تذكرها لحبيبها الراحل.

وأثنى المتابعون على أدائها التمثيلي وقدرتها على إيصال حالات الشخصية التي تؤديها من ألم وحزن وانتقام، كما أشار آخرون بجمالها ومظهرها الطبيعي خاصة أنها كانت بلا مساحيق تجميل.

وتصدر مسلسل للموت 3 التريند بعد تحقيقه نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي والعمل من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

وتتمحور قصة للموت حول فتاتان طموحتان هما سحر وريم ومعاناتهما من الفقر والظلم ثمّ اتفاقهما على سرقة بعض الأموال من رجال أغنياء وهذا بعد زواج ريم من رجل ثري اسمه هادي، وتنشأ بينه وبين سحر علاقة غير شرعيّة.

الأمر الذي خلق لهما صراع من نوع آخر وهو الحب من جهة والرغبة بالانتقام والثراء الفاحش ومواجهة الخيانة والكذب من جهة أخرى ما يعني أن تضحيا بالحب و بروابط الصداقة لوصول كل منهما لهدفها.

للموت 3 من بطولة ماغي أبو غصن ودانييلا رحمة بدوري سحر وريم، ويضمّ المسلسل أيضاً الفنانين دوجا حجازي، ورد الخال، مهيار خضور، منير شليطا، محمد عقيل، يامن الحجلي، ريان حركة، فايز قزق، وآخرين.

 

Exit mobile version