سوريا .. رفع أسعار المكالمات وباقات الانترنيت على شبكات المحمول 4G و الثابت DSL .. اليكم الأسعار الجديدة 2023

أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد، اليوم الاثنين، عن رفع أسعار التعرفة الأساسية لخدمات الاتصالات الثابتة والخلوية بما فيها أجور الاشتراكات والمكالمات الهاتفية الأرضية والخلوية وخدمات الانترنت.

وبحسب ما نشرته الهيئة في قرار لها عبر فيسبوك، فقد تم تعديل أسعار خدمات الاتصالات الثابتة والخلوية من 30 إلى 35 بالمئة على تعرفة خدمات الاتصالات الخلوية، ومن 35 إلى 50 بالمئة على خدمات الاتصالات الثابتة.

وأشارت الهيئة الناظمة للاتصالات في قرارها إلى أن الأسعار الجديدة المعلن عنها ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1 أيار المقبل لعام 2023.

وأرجعت الهيئة سبب تعديل الأسعار إلى الارتفاع الكبير لكِلف المكونات الأساسية والمصاريف التشغيلية لشبكات الاتصالات الخلوية والثابتة، ولضمان استمرار خدمات الشركات العاملة في مجال الاتصالات لمشتركيها.

وشمل القرار كافة خدمات الاتصالات الخلوية والثابتة من أجور الاشتراكات وتركيب خطوط الهاتف الثابت وبوابات الانترنت والمكالمات الهاتفية الأرضية والخلوية وباقات الاشتراك بالانترنت وبوابات ADSL و فايبر نت.

من جهتها، أعلنت شركتي الاتصالات الخلوية سيرياتيل وام تي ان عبر فيسبوك عن رفع سعر دقيقة الخلوي على الخطوط مسبقة الدفع إلى 35 ليرة سورية و33 ليرة للخطوط لاحقة الدفع، وحددتا سعر الميغابايت خارج الباقات بـ22 ليرة.

وإليكم قائمة الأسعار الجديدة على الخدمات المقدمة من الهيئة الناظمة للاتصالات :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى