رحيل الفنان فائق عرقسوسي عن عمر ناهز الـ68 عاماً وهذه أسباب وفاته

نعت نقابة الفنانين في سوريا اليوم الاثنين، الفنان فائق عرقسوسي الذي فارق الحياة عن عمر ناهز 68 عاماً بعد معاناة من المرض.

وقالت نقابة الفنانين في منشور لها عبر صفحتها في فيسبوك، ننعي إليكم رحيل الفنان السوري القدير فائق عرقسوسي.. ونوافيكم لاحقاً بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية.

ونشرت المغنية نور عرقسوسي صورة لوالدها ووالدتها الراحلان وقالت في منشور لها: اجتمعوا الحبايب.. شكراً لأنكم عرفتوا بعض وحبيتوا بعض وجبتولي أغلى أخوة بهالدنيا.. الحمدلله على كل شيء”.

 

وأضاف عرقسوسي: أبي وصديقي وأخي ورفيقي بهذه الحياة في ذمة الله..يا ريت كل البنات عندهون أب متلك .. يا ريت كل البنات أبوهون كان فائق عرقسوسي

.
وأعرب متابعي مواقع التواصل عن حزنهم لوفاة الفنان فائق عرقسوسي متمنين له الرحمة ومتوجهين بالتعازي لعائلته .

وسبق أن أجرى الراحل فائق عرقسوسي منذ قرابة 3 سنوات عملية جراحية لاستئصال ورم سليم في القولون و الأمعاء تكللت بالنجاح آنذاك.

يشار إلى أن الراحل فائق من مواليد حي الشاغور في دمشق عام 1954، متزوج ولديه شاب وابنتان وهو خريج معهد الفنون المسرحية في القاهرة بمصر.

وقدم خلال مسيرته الفنين العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية منها: عروس بيروت، جلد الأفعى، مذنبون أبرياء، بقعة الضوء، زمن البرغوت، الولادة من الخاصرة، بهلول القبضاي، دومينو، فيلم الكفرون، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى