Site icon موقع مراسلون

تحميل تطبيق Earthqauke Network .. غوغل بلاي.. معرفة حدوث الزلازل

تطبيق Earthqauke Network حيث رغب الكثير من المتابعين في الأونة الأخيرة من متابعة حركة الزلازل في المنطقة العربية والشرق الأوسط خصزصاً بعد الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا يوم 6 شباط (فبراير) 2023.

تطبيق Earthqauke Network.. تحميل إيرث كويك نيت وورك.. غوغل بلاي

يتيح تطبيق “Earthquake Network” للمستخدم تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عن الزلازل التي اكتشفتها الشبكة، والإبلاغ يدوياً عن زلزال شعر به المستخدم والدردشة مع أشخاص آخرين أثناء حدوث زلزال حالة طوارئ.

وعند اكتشاف زلزال في الوقت الفعلي بالقرب من موقع المستخدم، يمكن للتطبيق إرسال رسائل نصية قصيرة “SMS” ورسائل بريد إلكتروني إلى قائمة جهات الاتصال مع تحديد موضع المستخدم بدقة في الفضاء.

ويمكن للمستخدم أيضاً، إرسال طلب مساعدة أو أن بإمكانه أن يقول أنه بخير بنقرة واحدة فقط، ويعرض التطبيق أيضاً معلومات حول الزلازل التي اكتشفتها الشبكات الزلزالية الوطنية والدولية.

كيفية تحميل تطبيق Earthqauke Network على غوغل بلاي:

على المستخدم الدخول إلى متجر غوغل بلاي أولاً ومن ثم كتابة اسم التطبيق Earthqauke Network على البحث ومن ثم القيام بتحميل التطبيق من الرابط هنا

شبكة الزلازل هي التطبيق الأكثر شمولاً على الزلازل وبالنسبة لمعظم دول العالم ، فهو نظام الإنذار المبكر بالزلازل الوحيد القادر على تنبيهك قبل الموجات الزلزالية

الخصائص الرئيسية للتطبيق:

يكشف التطبيق بشكل حقيقي عن الزلازل باستخدام شبكات الهواتف الذكية، ويعطي التطبيق تحذيراً من الزلزال قبل ثواني مقدماً من حدوثه.

ويعطي التطبيق تقارير المستخدم على الزلازل إذا كان شعر به أم لا.

ويمنح التطبيق أيضاً، رسائل البريد الإلكتروني التلقائي والرسائل النصية القصيرة مع إحداثيات المستخدم وإرسالها عند اكتشاف زلزال في الوقت الحقيقي.

ويقدم التطبيق بيانات الزلازل من الشبكات الزلزالية الوطنية والدولية التي تبدأ من قوته 0.0 ريختر، بالإضافة إلى تقديم غرف الدردشة لتبادل المعلومات أثناء الزلازل.

Exit mobile version