الطبيب آدم إلى منصة الإعدام.. مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني حلقة 11

يبدو أن الأدلة الجنائية أطاحت بالطبيب الشرعي آدم من كل جانب ليصبح الشماعة التي عُلّقت عليها آثام وخطايا الآخرين في حلقة شهدت تطورات نارية في مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني الذي يُبث على القنوات الناقلة خلال رمضان 2023.

ملخص الحلقة 11 من مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني

ويسعى يوسف جاهداً لدفع المحكمة إلى إدانة والده وتخفيف الحكم عن ابن عمته مصطفى ويتمكن بمساعدة أحد الأشخاص من الحصول على دليل جديد يتعلق بالقضية ومقتل معتصم.

ويعثر الطبيب الشرعي نزار على رسالة وضعت على زجاج سيارته وتتضمن عينة من تراب ومعها قصاصة ورقة صغيرة مكتوب فيها أن التراب هو عينة من المكان الذي احتجز فيه معتصم قبل وفاته بإسبوع.

وبعد مطابقة الأدلة الجنائية تبين أن التراب هو نفسه الموجود على جسد معتصم لحظة العثور عليه مقتولاً وبعد البحث المتواصل من الشرطة عثروا على المنطقة والمكان الذي احتجز فيه معتصم وتعرض فيه للتعذيب.

ودارت الشبهات حول الطبيب آدم وسط تساؤلات من الشرطة حول السبب الذي دفع آدم لاختيار هذا البناء المهجور في منطقة نائية واحتجاز معتصم به ثم نقله إلى قبو منزله.

وأعلنت المحكمة عن حكمها بالسجن مدة 6 سنوات بحق مصطفى وحكم غيابي بالإعدام على الطبيب آدم.. وفي مشهد آخر يظهر مصطفى وهو يتحدث إلى أحد المساجين ويوصل الأخير رسالة إليه بأن خاله الطبيب آدم لن يتخلى عنه وهو بالسجن.

ويمكنكم الاطلاع على ملخص الحلقات السابقة من مسلسل مقابلة مع السيد آدم2 على موقع مراسلون اضغط هنا

القنوات الناقلة مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

يمكنكم متابعة الحلقة السادسة الليلة وباقي الحلقات من مسلسل مقابلة مع السيد آدم2 على القنوات الناقلة:

قناة ابو ظبي TV HD عرض حصري 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق الاعادة 8 صباحاً

قناة سوريا دراما 11 مساءاً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة

لنا السورية 10 مساءاً بتوقيت دمشق والاعادة 9 صباحاً

وأدى أدوار البطولة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم2 الفنان العالمي غسان مسعود ومحمد الأحمد ويزن خليل ورنا شميس ومصطفى المصطفى وممثلين آخرين ومن تأليف وإخراج فادي سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى