أخبار الفن

فيديو .. ناصيف زيتون يطلق أغنية كراميلا.. والجمهور: المقصود دانييلا رحمة

أطلق الفنان ناصيف زيتون أغنية جديدة مفعمة بالعاطفة وكلمات الغزل حملت اسم كراميلا الأمر الذي أثار جدلاً بين جمهوره ومتابعيه معتبرين أن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة هي المقصودة بالأغنية.

وجاء في كلمات الأغنية التي طرحها ناصيف زيتون عبر قناته في موقع يوتيوب: ما شا الله وما شا الله.. فيك الحلا بيتحلى.. والحياة بقربك طعمها كاراميلا كاراميلا.. لِأنك حبي لِأنك مستحيل البعد عنك.. انت النفس اللي بصدري.. باخد نبض قلبي منك.

ونالت أغنية كراميلا التي حققت أكثر من 446 ألف مشاهدة على يوتيوب خلال الساعات الماضية إعجاب عدد كبير من المتابعين ومحبي زيتون، كما أشادوا بالمسيرة الفنية للفنان ناصيف زيتون التي امتدت لسنوات وأغانيه الناجحة وصوته المميز.

واعتبر بعض متابعي مواقع التواصل أن أغنية كراميلا هي تلميح من ناصيف زيتون إلى الفنانة دانييلا التي أشيع خلال الأشهر الماضية أن علاقة عاطفية تجمعهما سيما أن دانييلا رحمه لها شعر بني مائل للبرتقالي وهو لون يشابه الكراميل.

وسبق أن أعرب ناصيف زيتون عن إعجابه بالفنانة دانييلا رحمه في تصريحات إعلامية معتبراً أنها ملكة جمال ووصفها بالقمر، مؤكداً أنه لايوجد علاقة سرية بينهما ويفضل عدم الحديث عن حياته الخاصة.

وانتشرت عدة صور لـ ناصيف زيتون و دانييلا رحمة عبر السوشال ميديا وهما في أجواء عائلية في كندا أشيع آنذاك أنها صور من خطوبة زيتون ورحمة.

زر الذهاب إلى الأعلى