Site icon موقع مراسلون

برجك اليوم .. حظك اليوم الجمعة 6 يناير 2023 .. جميع الأبراج

برجك اليوم .. حظك اليوم الجمعة 6 يناير 2023 .. جميع الأبراج

برجك و حظك اليوم الجمعة 6/1/2023 وماذا يخبئ الفلك لجميع الأبراج ستكون محور السطور القادمة من هذا المقال

حظك اليوم برج الحمل

قد لا تكون في مزاج جيد يسمح بالتعامل مع الأشخاص المزعجين يا مولود برج الحمل، وينصحك الفلك بأن لا تسمح لأحد أن يستفزك، وعليك برتيب أفكارك والتغلب على الوضع بالصمت لتجنب المتاعب.

لا تكن مفرط في الجدية كل الوقت وترغب في مناقشة أدق التفاصيل لكل مشكلة، أنت بهذا تفسد الأمسيات الجميلة، عليك ان تصفي ذهنك من المشاكل بين الحين والآخر. استرخ، مارس اليوغا. أو مارس الهوايات التي تحبها.

برج الثور

ربما تشعر يا مولود الثور بتضارب في مبادئك الأخلاقية سوف تضع نفسك في موقف يجعلك تفكر فيما إذا كان عليك أن تغير مبادئك أم لا، كلا الاحتمالين له إيجابيات وسلبيات، النجوم تخبرك أنه يمكنك ان تخاطر.

أسعد حبيبك وفاجئه بشيء يحبه اقض بعض الوقت في منزلك لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى يمكنك السهر والنوم متأخراً إذا أردت سيكون لديك المزيد من الطاقة الايجابية خلال اليوم.

برج الجوزاء

عليك أن تقوم بتسجيل الأحداث اليومية والأفكار أيضا، يمكن أن تتطور شخصيتك أكثر مما كنت تعتقد، بالإضافة سيكون لديك ملخص عام عن كل ما حدث.

يا مولود الجوزاء سوف تشعر أن عائلتك تخفي عنك شيئا ما لا تخف من أن تسأل، وينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة والاسترخاء بعد الضغوطات التي تعرضت له مؤخراً سواء في العمل أو العائلة وشحن طاقتك التي استُهلكت لأن المزاج السيء ينعكس أثره على الحالة الجسمانية، لا تشغل بالك بالمشاكل أثناء ممارسة الرياضة.

حظك اليوم برج السرطان

تعرف البدايات بصعوبتها فكل شيء هو صعب من المرة الأولى ولذلك عليك أن لا تيأس في الحالات الصعبة من ناحية أخرى يجب تتحمل الألم و تستمر في كفاحك وتتطلع إلى المستقبل إلى أن تصبح الأمور والأجواء أكثر هدوءاً.

يمكنك أن تطلب النصيحة من صديقك أو احد زملائك، ولكن بالتأكيد لا تستسلم. تبشر النجوم العازبين من برج السرطان بأن الفرصة باتت متاحة لتلتقي النصف الآخر الذي يُكملك عاطفياً وإنسانياً.

ينصحك الفلك بالذهاب إلى عملك مبكراً لأنك تحت مراقبة رئيسك بالعمل، كما أن الوقت قد حان لممارسة تمارين القوة البدنية واكتساب بعض العضلات للذكور واللياقة والرشاقة للإناث، قم بزيارة أحد مراكز الرشاقة أو صالة للألعاب الرياضية.

برجك اليوم برج الأسد

أحيانا قد لا تجد مفر من كذبة بيضاء صغيرة إذا قمت بها للغرض الصحيح فستمكن من تبرير تصرفاتك بشكل صحيح، فلا بأس في ذلك. ولكن كن حذرا، فهذا الطريق محفوف بالمخاطر لا عجب من انك لم تنتبه إلى ما يجري من حولك.

أنت واقع في الحب يا مولود برج الأسد، ولكن يجب عليك أن تفتح عينيك قبل أن تصبح اضحوكة للآخرين من حولك.. مضى وقت طويل منذ أن قرأت كتاباً… جرب أن تقرأ. ستجد أن اﻷمر ممتع. خذ نصائحك من خبراء التجميل، إذا كنت تخاف من التجارب.

برج العذراء

أنت محور الاهتمام في المجتمع يا برج العذراء وتستمتع بذلك لكن عليك منح الاهتمام لشريكك أيضاً وسوف يسعد باهتمامك بعد أمسية لطيفة لا داعي للقلق بعد الآن.

للعازب.. لا تخف من المواعدة المدبرة هي ليست باﻷمر الصعب لو شعرت أن الشخص لا يناسبك، فليس عليك أن تقابله مرة أخرى، أو قد تتطلع إلى اللقاء القادم.

لو اختلفت مع بعض اﻷشخاص، دعهم يعلمون هذا، ولكن في إطار من التهذيب ينصحك الفلك باحترم قدرات جسمك، واعلم أنك لن تستطيع الاستمرار إلى اﻷبد بهذه الوتيرة السريعة.

حظك اليوم برج الميزان

ينصحك الفلك بالتواضع والابتعاد عن الأنانية ووضع نفسك في المقام الأول وأن تهتم بالناس في محيطك حتى ولاتخسر أصدقائك ومن الجيد أن تتنحى جانباً وأن تعترف بالهزيمة أحياناً.

بالنسبة للعاطفة عليك أن لا تشعر باليأس إذا كانت علاقتك العاطفية لاتسير كما يجب فقد تكون هذه حالة مؤقتة، واﻷفضل أن ترتب نفسك لمصالحة لطيفة.

ولشحن حياتك بالطاقة الإيجابية عليك بالعمل بنصيحة صديقك وزيارة المكان الذي رشحه لك، تدعوك النجوم للاهتمام بصحتك أكثر وعدم إهمال أي عرض طارئ حتى لا يتحول إلى ما هو أسوأ.

برج العقرب

ستتمكن من التغلب على المشاكل والمخاوف وستكون أقوى ويبدو أن طريق سعيك لتحقيق هو أهم من الهدف نفسه وستحقق ما تصبو إليه لكن يجب أن تتحلى بالصبر.

لا توافق مديرك في العمل بالرأي لمجرد حب الظهور، خاصةً لو كنت تعلم أنه على خطأ.. وقد يصاب بنوبة من الغضب عندما يكتشف هذا اﻷمر.

ينصحك الفلك بأخذ إجازة رفقة العائلة لأنك تحتاج لقسط من الراحة والاسترخاء، أحط نفسك بالأشخاص الذين تحبهم واستمتع بوقتك معهم.

برج القوس

أعرب عن مايدور في داخلك وعبّر عن ذلك أما الجميع وعلى الملأ سوف ترى كيف سيلاحظ من حولك ما تبذله من جهد وطاقة ستحصل على الاهتمام الذي تسعى إليه، لا تحاول أن تبحث في ماضي الآخرين.

لو قمت باتخاذ خطوة واحدة خاطئة، قد ينهار كل عملك كبيت من أوراق اللعب.. أنت معرض لمخاطر الإصابات البسيطة بسبب قلة تركيزك يجب أن تنتبه أكثر.

على الصعيد العاطفي .. ستعيش لحظات مثيرة للاهتمام لن تنساها والعزاب على موعد مع المغامرة وللمرتبطين الكثير من الرومانسية..

برج الجدي

ينصحك الفلك بتجنب الأوضاع المعقدة سواء في العمل أو في المنزل وكذلك في حياتك العاطفية بسبب حركة الكواكب.. كما أن المواجهات الغير الضرورية تؤدي إلى المشاكل.

عليك أن تأخذ خذ حريتك في البقاء ثابتاً على وتيرة واحدة واحصل على مكاسبك ولو على حساب الآخرين.. إنها منافسة وهكذا هي الحياة.

كما تنصحك النجوم أيضاً بالسفر سافر في رحلة لو لم يكن الجو مساعداً، فعلى اﻷقل خطط للقيام بها.. وعليك بالاهتمام ببشرتك مهما كان عمرك وبالنوم الكافي والترطيب ستبدو رائعاً.

برج الدلو

استمتع يا مولود برد الدلو بحاله السلام النفسي والانسجام التام، ستشعر و كأن لا شيئ يمكن أن يعكر صفو مزاجك لكن في الوقت نفسه عليك الحذر فقد يختل ميزان قدرك في لحظه… و لكنك ستمر بتجربه رائعة حقا، وسوف تنجح في اجتيازها.

كل شيء يسير بشكل رائع بالمنزل خاصة مع شريك حياتك ستفهمون بعضكم البعض دون الحاجة إلى الكلمات، سيكون الوضع مثالي للغاية.

لعيش لحظات إيجابية ومشرقة عليك الاجتهاد اجتهد في إعداد العشاء.. ه9ذا ما يناسبك اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك. يمكنك أن تدلل نفسك ولكن عليك بالتفكير في الآخرين أيضًا.

برج الحوت

قد تسمع بعض الأخبار السارة المنتظرة وأخيرا ستبدأ في الازدهار والإشراق، وسوف تتحسن حالتك المزاجية كل دقيقة.. وتجنب المبالغة في الخيال كن واقعياً. إذا كان زملاؤك في العمل يضايقونك، عاملهم بالمثل.. لا تكن خاضعاً ولا تسمح لهم بإساءة معاملتك.

حتى تحصل على أوقات ممتعة تحدث مع شريكك أو صديقك للذهاب إلى حفلة راقصة.. إنها الحدث الاجتماعي اﻷكبر سنوياً والجو العام هناك يستحق.

 

Exit mobile version