علاقة حب تجمع الفنانة ستيفاني صليبا مع حاكم مصرف لبنان

كشفت اللبنانية الفنانة ستيفاني صليبا عن العلاقة التي جمعتها مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة خلال التحقيق معها أمام المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون.

وذكرت وسائل إعلامية، أن الفنانة ستيفاني حضرت في سيارة المدير العام لأمن الدولة طوني صليبا، باكيةً إلى مكتب القاضية غادة عون الجمعة الماضي.

وقالت صليبا خلال التحقيقات أنها تعرفت على سلامة خلال سفرهما في الدرجة الأولى على متن الطائرة نفسها، وآنذاك اقتربت منه لتتعرف إليه وتبادلا أرقام الهواتف لتبدأ بمحادثته بين حينٍ وآخر.

وأضافت صليبا في اعترافاتها أن علاقتها مع حاكم مصرف لبنان توطدت وتطورت مع الوقت إلى علاقة حُب، رافضةً في الوقت ذاته عرض القاضية عون بأن تُرفع السرية عن المصرفية عن حسابات صليبا.  

وتبيّن في التحقـيقات، بعد طلب نفي مُلكية من الدوائر العقارية، أن الفنانة ستيفاني صليبا تمتلك خمسة عقارات مسجّلة باسمها في مناطق المدور والعطشانة وغزير، علماً أنّها تُقيم في شقة مطلّة على البحر في منطقة زيتونة باي يُقدر إيجارها الشهري بـ ٢٥ ألف دولار.

 وتبين أن صليبا قامت بتحويل نحو ٥٠٠ ألف دولار من أحد المصارف في بيروت إلى حسابها خارج لبنان، بعد 17 تشرين الأول 2019، بقرار من حاكم المصرف المركزي.

يشار إلى أن الممثلة ستيفاني صليبا مازالت تخضع للتحقيقات إلى حين حصول القاضية عون على المستندات المتعلقة بحركة حساباتها المصرفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى